التخطي إلى المحتوى

توفر الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، خدمة السداد الإلكتروني عبر الموقع الرسمي لها علي شبكة الأنترنت، وتسعى الشركة المصرية للاتصالات إلى توفير خدمات كثيرة في مصر بشكل احترافي، وتسهيل في عمليات التعامل للمواطنين، والتي سوف تساعد في بناء غد أفضل لجميع المستخدمين، والمساهمة في نمو المجتمع المحلي، لذلك تستخدم الشركة المصرية أفضل التقنيات الحديثة، وأفضل الكوادر البشرية التي تعمل على رفع قيمة الشركة بين جميع الشركات، ذلك بعد أن أطلقت الشركة الرابعة للمحمول وتقديم أفضل العروض.

ومن الواضح في ظل ارتفاع الأسعار فقد تم رفع تكلفة قيمة الاشتراك للتليفون الأرضي، بداية من فاتورة شهر أكتوبر من 36 جنيه في فاتورة شهر يوليو 2017، إلى 45 جنيه في الفاتورة الجديدة لشهر أكتوبر 2017، وأيضا رفع قيمة الضريبة على الفاتورة.

كيفية عملية الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن إلى جميع مستخدمي التليفون الأرضي، من معرفة قيمة الفاتورة من خلال موقع شركة المصرية للاتصالات، عن طريق اتباع هذه الخطوات.

  1. الدخول على موقع المصرية للاتصالات.
  2. الدخول على خدمة دفع فاتورة التليفون الأرضي.
  3. الضغط على الاستعلام برقم التليفون الأرضي.
  4. إدخال كود المحافظة.
  5. أدخال رقم التليفون الأرضي.
  6. الضغط على إظهار الفاتورة.
  7. الاستعلام برقم الحساب الذي يظهر عند الاستعلام برقم التليفون الأرضي.
  8. كتابة رقم الحساب.
  9. الضغط على إظهار الفاتورة.
  10. الاستعلام عن الرقم الجديد.

يمكن لجميع المشتركين سداد الفاتورة من خلال اقرب سنترال، او السنترال الرئيسي أو من خلال خدمة فوري الإلكترونية.

تحديث 19/7/2018 الآن بداء  دفع فاتورة شهر يوليو 2018، للتليفون الأرضي من خلال سنترال المنطقة وا من خلال أي منفذ إلكتروني.

تحديث 29/4/2018 الآن يمكنك الاستعلام عن قيمة فاتورة التلفون الأرضي لشهر أبريل لعام 2018، وأيضا يمكنك عملية السداد الإلكتروني، وذلك من خلال كتابة رقم التلفون وكود الخاص بالمحافظة.

تحديث 16/1/2018 الآن وبكل سهولة يمكنك بخطوات بسيطة معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير الحالي 2018، من خلال موقع المصرية للاتصالات عن طريق أدخال رقم التليفون وكود المحافظة.تحديث 26/4/2019 الآن يتم سداد فاتورة شهر أبريل للتليفون الأرضي عبد موقع المصرية للاتصالات استعلم عن قيمة الفاتورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *