التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والنجم الساحلي،  ينتظر جماهير الساحرة المستديرة وبالأخص مشجعي الشياطين الحمر لمعرفة مصير النادي الأهلي بتصفيات نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسوف يستقبل ملعب برج العرب بالإسكندرية إياب مباراة الأهلي والنجم الساحلي يوم الأحد 22 أكتوبر 2017.

ويذكر أن النادي الأهلي خلال مباراته السابقة لم يتمكن من تحقيق الفوز ونال نقاط تلك المباراة النجم الساحلي التونسي وذلك على أرض الملعب الأولمبي بسوسة حيث انتهت نتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف واحد ويسعى الشياطين الحمر لتعويض الهزيمة السابقة من خلال مباراة الغد أمام النجم الساحلي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والنجم الساحلي

سوف نستعرض لكم كافة المعلومات الخاصة بمباراة الأهلي والنجم الساحلي من موعد القنوات الناقلة وتشكيل النادي الأهلي الذي يتمكن من تحقيق الفوز خلال مباراة الإياب ويذكر أن بمجرد التعادل السلبي للنجم الساحلي سوف يمكنه من الصعود بدوري أبطال أفريقيا.

ولقد تم وضع تشكيل النادي الأهلي لخوض مباراة الإياب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد النجم الساحلي التونسي :

شريف إكرامي، مسعد عوض، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي، أحمد حجازي، معلول، صبري رحيل، حسين السيد، أحمد حمدي، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، أحمد فتحي، أحمد الشيخ، ميدو جابر، حسام عاشور،أحمد بيكهام، نيدفيد، حسام غالي، عمرو السولية، الحناوي، صالح جمعة، حمودي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، عمرو جمال، أحمد ياسر ريان، جونيور أجاي، مؤمن زكريا، أزارو.

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي غدا الأحد 22 أكتوبر 2017 في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة وسوف تكون حقوق الملكية للقنوات الناقلة كل من بي أن سبورت وذلك لتكمين جميع متابعين الدوري ببطولة أفريقيا من معرفة موعد وتوقيت مباراة الإياب بين الأهلي والنجم الرياضي وتحديد الفريق الفائز خلال الساعات القادمة.

أقرا أيضا:

ويجدر الإشارة لتقدم الوداد المغربي على اتحاد العاصمة أمس مما يضمن تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وخلال ساعات اليوم سيتم حسم المباراة بين الأهلي ولنجم الرياضي وسوف يقوم كل من عصام الشوال ومحمد الكواليني بالتعليق على المباراة من خلال القناة الصوتية الأولي والثانية.

وسوف يكون هناك الكثير من الفرق  الأخرى التي تشجع النادي الأهلي خلال مباراة قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا أمام نظيره النجم الساحلي الرياضي لذا قام الجهات الأمنية بوضع عدد من التحذيرات التي يجب على الجماهير أتباعها ومنها عدم اصطحاب الزجاجات المعدنية والشماريخ والشواحن الخاصة بالهواتف المحمولة.

ويكون هناك فرصة أمام المارد الأحمر للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد إحراز هدف واحد يمكنه من الصعود للنهائي ولكن يجب عليه الاستعداد بكل قوته نظرا لقوة الفريق المناظر له، بعد دقائق سوف ينطلق مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي لجسم نقاط المباراة ومعرفة  الفريق الفائز.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي انتهت بفوز الشياطين الحمر وتحقيق ستة أهداف في شباك مرمى النجم الرياضي وذلك يضمن صعود الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *