التخطي إلى المحتوى

يعتبر البانية هو أكثر وجبة محببة لدى الجميع، وخاصة الأطفال، ويحبون تلك القرمشة التي تلزمه، والتي تكون في الغالب مختلفة عن صنعها في المنزل، ولذا يفضلون شرائها من الخارج والمحلات الجاهزة بتقديمها، ولكن اليوم سوف نقدم لك طرق لإعداد تلك القرمشة المحبوبة والمميزة لدى أطفالك لإعداد البانية في المنزل بطريقة احترافية كما هو عند شرائه جاهزًا.

خطوات الحصول على قرمشة البانية بخطوات بسيطة:

1- أولًا قومي بترك البانية المجمد يذوب من درجة تجمده، حتى يصبح في درجة حرارة المطبخ، ولا تقومي بإذابته بالمياه أو استخدام ميكروويف.

2- من الأفضل أن تقومي بتتبيل البانية قبل الطهي بيوم كامل على الأقل، وحتى تتغلغل التتبيلة به، ويصبح المذاق شهيًا أكثر، كما تتناولينه من المطاعم السريعة.

3- قومي بغمر البانية في البيض والبقسماط المكون من الكورن فليكس، أو كرسبي، ويتواجد كثيرًا عند العطار، أو في السوبر ماركت ثم قومي بوضعه مرة أخرى في البيض والدقيق.

4- قومي بقلي شرائح البانية في زيت ساخن جدًا، ويجب أن يكون زيتًا غزيرًا؛ حتى لا تتشرب الشرائح للبانيه زيتًا كثيرًا، كما أن سخونة الزيت يساعد على تكوين القرمشة المطلوبة واللذيذة.

5- أثناء نضج البانية على النار يجب ألا تتركيه، بل قومي بتقليبه كثيرًا على كل جانب، هذا يساعد على تكوين القرمشة اللذيذة، وكأنه مثل الوجبات الجاهزة بالفعل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.