التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والهلال – تبدأ فاعليات الأسبوع الثامن من الدوري السعودي للمحترفين المعروف بأسم دوري جميل للعام2017/2018، غدا الأربعاء الموافق 25 أكتوبر 2017، وتعتبر أهم هذه اللقاءات من حيث الشعبية وتعتبر من لقاءات القمة في دوري جميل للمحترفين هو موعد مباراة النصر والهلال وتحظي المباراة باهتمام كبير داخل المملكة العربية السعودية.

حيث يحتل الهلال المركز الثاني  من 6 لقاءات جمع منهم 16 نقطه حيث فاز في خمس لقاءات وتعادل في مباراة واحدة ولم يتلقى أي خسارة حتي الآن وله لقاء مؤجل، أما نادي النصر فيحتل المركز الرابع حيث لديه من النقاط 13 جمعهم من خلال 3 مباريات فوز و أربع مباريات تعادل.

موعد مباراة النصر والهلال

يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2017 موعد مباراة النصر والهلال في تمام الساعة 19.50 بتوقيت مكة المكرمة و18.50 بتوقيت مصر، وذلك علي أرضية أستاد الملك فهد الدولي في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث يستضيف العالمي نادي  النصر نظيرة الزعيم نادي الهلال في قمة الأسبوع الثامن من دوري جميل للمحترفين.

يدخل نادي النصر والهلال أختبار قوي في هذا اللقاء حيث يهدف الفريقين الي تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم نحو القمة خلف المتصدر نادي أهلي جدة، خصوصا أن الفريقين لم يتلقى أي منهما أي هزيمة علي الإطلاق، وتعرض أي منهما للهزيمة قد يلقي بظلالها علي مستوي الفريقين في خلال المباريات القادمة في الدوري.

القنوات الناقلة

تنقل مباراة الاتحاد وأحد ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORT، من أهم الترددات المنتشرة في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر من ضمن مجموعة قنوات ام بي سي MBC، وتتكون من قناة سبورت واحد واثنان، وتقوم بالبث من خلال ثلاث أقمار صناعية وهي نايل سات عرب سات وبدر6، وتعرض المباريات بتقنية HD وSD، وتحتل مكانة عالية في الشرق الأوسط وفي المملكة العربية السعودية أيضآ.

ولم تحدد حتي الآن ملعق المباراة أو القناة الناقلة من مجموعة قنوات أم بي بروسبورت.

أعلن أتحاد الكرة السعودي عن حكم مباراة النصر والهلال وهو الحكم دامير سكومنيا من دولة سلوفينيا، ويعتبر هذا الحكم دولي منذ سنه 2003.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة بين الهلال والنصر اليوم، أكد رامون دياز، المدير الفني للزعيم، علي أهمية تاريخ دبريي الرياض اليوم.
ودعا اللاعبين للتركيز علي مباراة النصر اليوم وننسي النهائي الأسيوية ضد الفريق اليابان، حيث قال رامون لدينا مباراتين في الدوري. وهو أمر ضروري جدا، وسياستنا ككل التركيز في كل لعبه نحن نركض فقط، وهذا سيكون غائبا عن الهلال في مباراة اليوم نواف العابد لعدم الاستعداد، وسوف تغيب عن القائمة ياسر القحطاني.

 

وقال مدرب النصر غوستافو كونتريس أن مباراة الهلال اليوم ستكون صعبه وان منافسه اليوم يعيش فتره من الاستقرار الفني إلى جانب امتلاكه عناصر متميزة من اللاعبين.
وأضاف أن النصر لديه أيضا مجموعه متميزة من اللاعبين وان لديهم اليوم فرصه لتقديم أفضل أهدافهم. ، فان المباراة بين الهلال والنصر ستكون المباراة الثانية بين دياز وكونتريراس كمديرين فنيين حيث التقوا في تصفيات كاس العالم 2018 عندما كان تدريب دياز في باراغواي وكان يدرب الإطارات الإكوادور والمباراة انتهت في التعادل 2-2.

 

وقال الحارس حسين شيعي في مؤتمر صحافي “نحن جميعا مستعدون لمباراة دبريي اليوم وقد صحح المدرب الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباراة الأخيرة للجامعة وأضاف أن الفريق لديه طموح وتصميم كبيرين للفوز بالمباراة. وقال سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير وجذب الابتسامة علي وجوههم.
تشكيل الفريقين
تشكيل الهلال

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: محمد البريك، أسامة هوساوي، عبدالله الحافظ، ياسر الشهراني

خط الوسط: عبدالله عطيف، نيكولاس ميليسي، سلمان الفرج، كارلوس إدواردو، سالم الدوسري

الهجوم: عمر خربين

تشكيل النصر.

حراسة المرمى: وليد عبدالله

الدفاع: خالد الغامدي، عمر هوساوي، برونو اوفيني، سعد لكرو

خط الوسط: حسام غالي، إبراهيم غالب، ليوناردو، يحيى الشهري، محمد فوزير

الهجوم: محمد السهلاوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *