التخطي إلى المحتوى

متابعة نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي، تتجه أنظار عشاق النادي الاهلي المصري تجاه برج العرب للتعرف على تشكيلة الاهلي والوداد اليوم، وما ستسفر عنه نتيجة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمؤهلة للمشاركة في بطولة العالم للأندية لعام 2017.

يستضيف ملعب برج العرب الرياضي لقاء الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017،  وسط أمنيات ملايين المصريين بأن تكون نتيجة مباراة الاهلي اليوم في صالح أبناء القلعة الحمراء، بما يؤهلهم لتحقيق لقب دوي أبطال إفريقيا عقب أقامة مباراة العودة أمام الوداد المغربي بعد أيام قليلة، وسنرصد لكم قبيل انطلاق مباراة الذهاب تشكيلة الاهلى والوداد اليوم .

نتيجة الاهلي والوداد

انتهى الشوط الأول المثير بين الاهلي والوداد بنتيجة التعادل هدف لهدف، تقدم الأهلي من تسديده رائعة للاعب مؤمن زكيا وتعادل الوداد من هجمة مرتدة، تغاض الحكم فيها عن احتساب ركلة حرة صريحة للأهلي.

الاهلي X الوداد

1-1

تشكيلة مباراة الاهلي والوداد

قبل انطلاق مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما تزال السرية تحيط إعلان تشكيلة الاهلي والوداد، رغم التكهنات التي تحدث بها خبراء كرة القدم ومتابعي الفريقين، في ظل الغيابات والإيقافات في صفوف كل فريق سواء الأهلي المصري أو الوداد المغربي.

تشكيلة الاهلي والوداد .. نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

التشكيلة المتوقعة للنادي الاهلي قبل دقائق من انطلاق صافرة الحكم ستضم كلاً من:

  • شريف إكرامي في حراسة المرمى.
  • خط الدفاع : أحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وعلى معلول
  • خط الوسط : عمرو السولية ورامى ربيعة ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وجونيور أجاى:
  • الهجوم  : المغربى وليد أزارو.

تشكيلة الوداد المغربي لمن نتحصل عليها حتى الآن سنرفقها لكم بعد قليل.

تحديث : كما توقعنا اعلن الكابتن حسام البدري التشكيل الرسمي للنادي الاهلي وجاء على نفس الشكل الذي أرفقناه بعالية، كما تم الإعلان عن التشكيل الرسمي للوداد وسنرفقة لكم .

الحارس زهير العروبي، وأمامه يوسف رابح ومحمد واتارا وعبد اللطيف نصير وبدر كادرين للدفاع، وإبراهيم نقاش وصلاح السعيدي ووليد الكرتي للوسط وأشرف بن شرقي وإسماعيل الحداد ومحمد أوناجم للهجوم.

نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي

نقدم لكم عشاق الساحرة المستديرة متابعة مستمرة لأحداث ونتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي، وذلك بسبب تشفير المباراة وتعذر متابعتها لدى الكثيرون من محبي كرة القدم ومشجعي الأهلي المصري، حيث تنقل المباراة فقط على قناة النيل للرياضة لبث الأرضي وقناة بي ان سبورت المشفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *