التخطي إلى المحتوى

نتائج الدور الثالث 2017، قررت وزارة التربية العراقية إعلان نتائج امتحانات الصفوف المنتهية للسادس الإعدادي، وكذلك لطلبة الثالث متوسط بجميع المحافظات العراقية وذلك ابتداء من غدا الأحد الموافق 29/10/2017 تحت إشراف الدكتور محمد إقبال الصيدلي، وزير التربية العراقية، وذلك بعد أن انتهت الوزارة من تصحيح كافة دفاتر طلبة الدور الثالث.

ولقد أصدر مجلس النواب قراره في 25 أيلول الماضي بمنح طلبة الصفوف المنتهية فرصة التحسين وإتاحة الدور الثالث لهذا العام للطلبة من أجل رفع النسبة المئوية في النتائج، ولقد تم تطبيقها على طلبة الثالث متوسط والسادس الإعدادي لعام 2017 بكافة الطلبة الذين أدوا امتحانات الدور الأول للسادس إعدادي.

نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث 2017:

يتم ترقب ومتابعة نتائج السادس الإعدادي للدور الثالث في خلال الساعات القليلة المتبقية، وسوف يتم إدراج النتائج بالتعاون مع وزارة التربية العراقية عبر صفحتها الرسمية وموقعها الإلكتروني ليتعرف كافة الطلبة والطالبات على معدلات النجاح في الدور الثالث، ولقد تم تغطية لكم نتائج الدورين الأول والثاني.

كما تنشر السومرية نيوز النتائج الرسمية للصف السادس إعدادي عقب اعتماد النتائج من وزير التربية في غصون بضع ساعات لننشرها لكم في الحال، وسيتم مراقبة النتائج لحين صدورها ورفع كافة المحافظات العراقية الكرخ الأولي والثانية، والرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، النجف، كربلاء، بابل، البصرة، الأنبار، ديالي، كركوك، ذي قار، واسط، صلاح الدين، ميسان، السليمانية.

نتائج الثالث متوسط الدور الثالث 2017:

لا شك أن هناك أعداد كبيرة من طلبة الثالث متوسط في انتظار الإفراج عن نتائج الدور الثالث والتي اقتربت للغاية وسيتم وضعها أمام كافة الطلبة والطالبات فور رفعها رسميا والبحث عنها بالاسم، سيتم تتبع ووضع روابط الاستعلام الرسمية عن نتائج الثالث متوسط بعد قليل فتابعونا.

تفاجئ وزارة التربية العراقية طلبة الثالث متوسط والسادس الإعدادي ظهور نتائج الدور التكميلي والثالث مساء اليوم السبت بعد تحديد موعد لها غدا، وتم الانتهاء من رفع كافة المحافظات بالروابط الموضحة أمامكم كل التوفيق للجميع.

ولقد انتهت وزارة التربية العراقية من رفع كافة نتائج الدور الثالث لطلبة الصفوف المنتهية من السادس الإعدادي والثالث متوسط، وتم توفير لكم كافة ملفات المراحل للاستعلام عنها حسب الاسم والمدرسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *