التخطي إلى المحتوى

بحكم قربه من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، توقع وليد الفراج الإعلامي ومقدم برنامج أكشن يا دوري الذي يُذاع على قناة ام بي سي أكشن، أن تطال التغييرات رؤساء أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

وهذا ما اعتبره الكثيرون مفاجأة كبيرة ولاسيما فيما يخص الأميرين نواف بن سعد وفيصل بن تركي، وهل يعتزم تركي آل الشيخ الإطاحة بالأميرين، كما فعل مؤخرا في عدد من الأندية السعودية كان أبرزها أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد.

وقد أثارت التصريحات الأخيرة جدلا واسعا حول إبعاد الأمراء السعوديين عن الرياضة في الوقت الذي جرى فيه الحديث عن خصخصة الأندية السعودية الأمر الذي يستتبع تغيير مجالس الإدارات بالكامل.

والجدير بالذكر بان نواف بن سعد يحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي نادي الهلال، وقد تم تداول الحديث حول احتمالية استقالة نواف في حال استطاع الهلال الحصول على دوري أبطال آسيا في هذا الموسم، وهو في قمة مجده تمهيدا لخصخصة النادي.

ويتوقع متابعون للشأن الرياضي في المملكة أن يتم الإعلان في المؤتمر الصحفي الذي يجري التجهيز له من قبل هيئة الرياضة السعودية عن قرارات جديدة تخص إعادة الهيكلة للرياضة السعودية التي  بدأها منذ فترة رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ عقب توليه رئاسة الهيئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *