التخطي إلى المحتوى

نتيجة المفاضلة ليبيا طرابلس 2017، لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية على أسماء الطلبة المقبولين بالجامعات الطب البشري  وبقية الجامعات  العامة بطرابلس للعام الدراسي 2017-2018 بقيادة الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التربية والتعليم وذلك يوم 29 أكتوبر 2017.

ولقد طرحت صفحة التواصل الاجتماعي روابط الاستعلام عن أسماء الطلبة المرشحين بجامعة طرابلس كلية الطب 2017 وأيضا ملفات pdf , ولقد وضح الوزير أنه لم يتم قبول الطلبة الذين لم يجتازوا الاختبارات التي تم طرحها لطلاب المفاضلة بجامعة طرابلس.

نتيجة المفاضلة جامعات ليبيا 2017

وتم نشر قوائم الطلاب التي اجتازوا امتحانات المفاضلة جامعة طرابلس 2017 ليبيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم ويجب على الطلاب الدخول على الرابط المتواجد بالمقال للحصول على النتيجة بالاسم ورقم القيد الخاصة به، ولقد حرصت وزارة الإعلام على التواجد أثناء اعتماد السيد عثمان عبد الجليل النتيجة لطلاب المفاضلة.

ولقد تقدم عدد من الطلاب  شهادة الثانوية العامة لامتحانات المفاضلة جامعة طرابلس 2017 و التي من المقرر الإعلان عنها خلال اليوم عقي اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم ليبيا ومع العلم أنه في نفس الأوان يتم الإعلان عن بدء امتحانات الدور الثاني لشهادتين الإعدادية والثانوية لطلاب محافظة صبراته ليبيا.

ويجدر الإشارة أنه تم الإعلان عن نتائج الدور الثاني لجميع المحافظات ليبيا لإتمام شهادة التعليم الأساسي والثانوي 2017 وتم الاستعلام برقم الجلوس أو رقم القيد وذبك عبر رابط منظومة الامتحانات الليبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *