التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كارتون نتورك (Cartoon Network Arabic) للأطفال،  هذه القناة تتميز بنسبة مشاهدة مرتفعة جدا بين الأطفال بجميع الأعمار ، فهي قناة رسوم متحركة (animation) للأطفال، وبدأ بثها منذ عام 2010، وتقدم برامجها بلغات متعددة ومنها اللغة العربية، وتتميز بتقديم مسلسلات وبرامج رسوم متحركة متميزة تجذب إنتباه أطفالنا، وقنوات كارتون نتورك تزيع بالعديد من لغات العالم ويشاهدها  الملايين من جميع أنحاء العالم.

القمرالترددfec
nile sath-12226 (5/6)
arab sath-11747
 ( 3/4)

تردد قناة كارتون نتورك مع يحيا أنجلو
تردد قناة كارتون نتورك مع يحيا أنجلو

تتابع في برنامج يحيا أنجلو (angelo rules)، مغامرات أنجلو وهو مراهق بسن 11 عاماً، يحاول هذا المراهق المشاكس دائماً أن يخدع والده ووالدته من خلال مساعدة أصدقائه في شلة أنجلو. لولا التي تملك جوالاً متحركاً إلى جانب شيروود وهو الصديق خارق الذكاء المفصّل لأنجلو، وأيضا بيتير أخو أنجلو، وسنه 5 أعوام ودائماً يهرب من المشاكل! تخوض كل هذه الشخصيات جميعا حادثاً استثنائي ومواقف مشوّقة وذلك التشويق يبدأ عندما ينفذ أنجلو بتنفيذ خططه السرّية.

مسلسل الكرتون العم جدو (uncle gnandpa) في الموسم الأول + الثاني + الثالث + الرابع، (uncle grandpa seasons first- second- third and force) مدبلج عربي من كرتون نتورك بالعربية، شاهد العم جدو على كرتون نتورك بالعربية واستمتع بمغامراته مع أصدقائه المفضلين: السيد غاس و بيتزا ستيف و النمر الضخم الواقعي الطائر و بيلي باغ. يسافرون جميعاً في شاحنة العم جدو السحرية وهي منزل سحري على عجلات يمكن أي شخض  قيادتها كشاحنة عادية ولكن في داخلها العديد والعديد من الغرف المفاجئة. لا تفوّت الفرصة لتشاهد العم جدو وبيتزا ستيف وبيلي باغ و النمرة الضخمة الواقعية الطائرة على كرتون نتورك بالعربية.

وبدأ أيضا تحدي بن تن حيث يتنافس كل فريق من طفلين وولي أمرهم ضد الفرق الأخري والفائز يحصل على جميع ألعاب بن تن وتلفاز وتابلت وبلاي استيشن 4.

تردد قناة كارتون نتورك ومن أفضل الكارتون هو ما يلي:

  • gumball
  • ben 10
  • power puff girls
  • we bare bears
  • uncle gnandpa
  • Angelo rules
  • ninja go

لتشغيل قناة كرتون نتورك على جهاز استقبالك قم بكتابة الترددات في الجدول الأتي عنها وبعد هذه الخطوة عند ظهورها، أضفها للقنوات المفضلة(Favorites )، واستمتع بمشاهدة برامجك المفضلة  على تردد قناة كارتون نتورك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *