التخطي إلى المحتوى

حددت الهيئة العامة للرياضة في السعودية أسعار التذاكر الجديدة لمباريات كرة القدم، وموعد دخول العائلات لملاعب كرة القدم في السعودية، بخلاف قيمة الخصومات الجديدة على أسعار التذاكر والفئات المستفيدة منها، ضمن حزمة القرارات التي أشار إليها رئيس الهيئة .

تنوعت الخصومات على اسعار تذاكر مباريات كرة القدم، حيث حظي أبناء الشهداء بقيمة خصم 100%، ويضاف إلى نفس نسبة الخصم ذوي الإعاقة ومشجعي كرة القدم فوق 60 عام لجميع الجنسيات، ثم تدرجت نسبة الخصم على أسعار التذاكر الجديدة في الملاعب السعودية .

قيمة أسعار التذاكر الجديدة لملاعب كرة القدم والخصومات

نشرت الهيئة العامة للرياضة السعودية قيمة اسعار التذاكر الجدية لدخول ملاعب كرة القدم،ـ ضمن حزمة القرارات التي اتخذتها الهيئة ومن بينها السماح بدخول النساء أو العائلات لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخبات والأندية.

شملت أسعار تذاكر مباريات كرة القدم تقسيم المستويات إلى أربعة، تحديد الفئات والمستويات، مع تحديد الحد الأقصى والحد الأدنى لقيمة التذكرة بالريال السعودي، وذلك وفق ما هو مشار إليه بالجدول.

أسعار التذاكر الجديدة والخصومات
أسعار التذاكر الجديدة والخصومات

 

الخصومات على تذاكر مباريات كرة القدم، حددت وفق الفئات المستهدفة بنسبة الخصم، وكما أشرنا فقد منح أبناء الشهداء وذوي الإعاقة الخاصة والمشجعين فوق سن 60 عام من جميع الجنسيات نسبة خصم على سعر التذكرة بمقدار 100%، وباقي الفئات المستفيدة كما جاء في الدول أدناة.

قرارات هيئة الرياضة والسماح بدخول العائلات الملاعب

هيئة الرياضة حددة مطلع عام 2018 لبدء استقبال العائلات في الملاعب السعودية، حيث تم تحديد ثلاثة أماكن لاستقبال دخول العائلات الملاعب في الرباض والدمام وجدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.