موقع خبر اليوم

الآن نتائج الصف التاسع اليمن 2018 ” نتيجة الثانوية العامة اليمنية علمي وأدبي ” وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe.net

نتيجة الثانوية العامة اليمن 2018، يترقب طلاب وطالبات التعليم الثانوي باليمن الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018 وذلك بعدما انتظر الكثير والكثير من الوقت ترقبا لظهورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية حيث أشارت العديد من التصريحات التي نوه السيد يحيي الحوثي أنه من  المتوقع اعتماد جميع نتائج الثانوية العامة 2018 باليمن الفرعي العلمي والأدبي خلال نهاية شهر أكتوبر الحالي.

نتيجة الثانوية العامة اليمن 2018

والجدير بالذكر أنه تم البدء امتحانات الثانوية العامة باليمن 2018 يوم 8 يوليو واستمرت الاختبارات لحوالي أسبوعين وانتهت يوم 24 يولية لذا طال انتظار الطلاب لمعرفة النتيجة مع العلم أن السيد وزير التربية والتعليم قام بتكليف العديد من المدرسين والموجهين الكفء للعمل على أنجاز عمليات تصحيح أوراق الامتحانات خلال وقت وجيز حتى يطمئن قلوب الطلاب وأولياء الأمور.

أقرا أيضا:

ولقد تم الإعلان عن نتائج الصف التاسع باليمن خلال الأيام الماضية وحان الآن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 باليمن وفور الانتهاء من إجراءات التصحيح والتدقيق والمرجعة سيتم رفع جميع النتائج فورا على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية أو سوف تطرح الوزارة خدمة الاستعلام عن طريق الرسائل النصية.

روابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2018 باليمن سوف تكون متاحة لجميع الطلاب فور اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم باليمن ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نقوم بإحضار جميع النتائج الثانوية للقسم العلمي والأدبي لجميع الطلاب في حال ظهورها.

لا زالت عمليات التصحيح مستمرة من قبل لجان الكنترول والمعلمين القائمين على هذا العمل المستمر وفور اعتماد النتائج سيتم رفعها بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.