التخطي إلى المحتوى

نشرت القنوات الفضائية صور عودة محمد الحايس نقيب الشرطة والذي اختفى بعد حادث الاعتداء ألإرهابي على الشرطة المصرية في الكيلو 135 بطريقا الواحات جنوب محافظة الجيزة، بعد انتشار الشائعات، وذلك بعد عمالية نوعية نفذها الجيش المصري بالتعاون نمع قوات إنفاذ القانون من الأمن الوطني وقوات الأمن المركزي .

الصور الأولى التي تم إذاعاتها منذ قليل على العديد من القنوات الفضائية ومنها الحياة وصدى البلد، والتي واكبت عودة محمد الحايس نقيب الشرطة، ونقله لأحد المستشفيات المصرية، بعد تحريرية من العناصر الإرهابية من منطقة الصحراء الغربية وفق البيانات الأولية حول ملابسات العملية  الأمنية.

رد فعل والد نقيب الشرطة محمد الحايس

وجه الدكتور علاء الحايس ولد الضابط محمد الحايس الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع أجهزة الدولة وعلى رأسها الجيش والشرطة المصرية، بعد العمليات البطولية التي قام بها رجال القوات المسلحة والشرطة خلال الفترة الماضية، والتي تكللت بخبر عودة محمد الحايس.

أشار والد الضابط محمد الحايس للحالة الصحية التي عليها نجله بعد وصولة للعلاج بأحد المستشفيات، حيث أشار لوجود إصابات في كتفه ويده وأحد قدمية، وأنه بحالة جيدة، وتم نقله بالفعل لاحد المستشفيات العسكرية لاستكمال إجراءات العلاج  والإسعافات الطبية..

بيان المتحدث الرسمي لقوات المسلحة حول عودة محمد الحايس

نشرت القوات المسلحة المصرية بيان رسمي منذ قليل حول العملية الأمنية الهامة التي تمت في الصحراء الغربية، ونتج عنها القضاء على عدد من السيارات ذات الدفع الرباعي، المحلة بعدد من العناصر الإرهابية والمتفجرات، بجانب تحرير النقيب محمد الحايس .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *