التخطي إلى المحتوى

نشر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية، بيان تحرير النقيب محمد الحايس ضابط الشرطة المصرية، والذي تم اختطافه أثناء مداهمة قوات الأمن لاحد البؤر الإرهابية بالكيلو 35 من طريق الواحات الصحراوي، واسفر عن استشهاد 16 من رجال الشرطة .

المتحدث الرسمي للقوات المسلحة نشر عدة بيانات مدعوة بالفيديو حول أحد العمليات الأمنية، والتي تمت بناء على المعلومات المؤكدة التي توفرت للجهات الأمنية المختصة، وبالتعاون ما بين الجيش المصري والشرطة المصرية، وأسفرت عن تدمير العديد من سيارات الدفع الرباعي المحملة بالمتفجرات والأسلحة والتعامل مع العناصر الإرهابية، والتمكن من تحرير النقيب محمد الحايس .

تحرير محمد الحايس .. بيان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة

نرفق لكن نص بيان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة حول تحرير النقيب محمد الحايس :

وصل النقيب الحايس إلى إحدى مستشفيات القوات المسلحة بعد القضاء على العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات ..

في إطار العملية الناجحة ألتي قامت بها القوات المسلحة والشرطة والتي أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات تم تحرير النقيب / محمد الحايس من أيدى العناصر الإرهابية وقد وصل بسلامة الله إلى أحد المطارات العسكرية برفقة عناصر من قوات الصاعقة ، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات العسكرية لتلقى الرعاية الطبية اللازمة له.

وان نشر صور ولقات مصورة من عملية نقل النقيب محمد الحايس إلى أحد المستشفيات العسكرية لتلقي الإسعافات الطبية، برفقة عناصر من قوات الصاعقة التابعة للجيش المصري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *