التخطي إلى المحتوى

تشيلسي، في ليلة تاريخية استضاف فريق روما الإيطالي فريق تشيلسي، في ملعب الأوليمبيكو، ضمن مجريات الجولة الرابعة من البطولة الأعرق اوروبيا الا وهي ” دوري ابطال اوروبا، سنبرز لكم اهم احداث هذه المباراة التي انتهت بفوز روما بثلاثية نظيفة علي البلوز، والتي جعلت روما في صدارة المجموعة بـ 8 نقاط وتوقف رصيد تشيلسي عند  7 نقاط، بينما أتلتيكو مدريد يقبع ثالثا برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل المجموعة فهو فريق كارباكا اغدام الأذري بنقطتين فقط .

شعراوي يدخل التاريخ

دخل ستيفان الشعراوي التاريخ أمام تشيلسي، حيث سجل الايطالي ذو الاصول المصرية هدفين منهم الهدف الاول هو الاسرع في تاريخ روما في مسابقة دوري ابطال اوروبا، انتظر شعراوي فقط 30 ثانية من بداية المباراة حتى سجل هدفه الأول وهدف التقدم لذئاب روما، حيث لعب كولاروف كرة طولية لـ إدين دجيكو والتي ارتدت منه ثم الي الشعراوي والذي بدوره اسكنها الشباك بطريقة رائعة .

تشيلسي يسقط بـ الأولمبيكو

ظهر دفاع تشيلسي بصورة باهتة جدا ربما هي الأسوأ منذ بداية الموسم، فـ خط الدفاع المكون من ديفيد لويز، جاري كاهيل، روديجر،  كما وصفه جون كروس الصحفي في جريدة الميرور البريطانية بأنه ” مثل الأطفال بالمدارس ” حيث ارتكب خط الدفاع أخطاء كارثية وكثيرة خاصة الأخير ” روديجر وفشلوا في التصدي لمهاجمي روما .

وظهر ذلك ايضا في اكثر من كرة لعل أبرزها كانت في الشوط الثاني من المباراة حيث انفرد دجيكو بالكرة، ثم ذهب وراءه ثلاثي الدفاع جميعهم تاركين وراءهم رقابة كل من بيروتي وشعراوي، في مشهد من المفترض أن يكون هدف محقق لولا تعامل بيروتي السيئ مع تسديد الكرة .

روما يتوهج بقيادة دي فرانشيسكو

لا شك ان المدرب دي فرانشيسكو، يقدم لنا نسخة رائعة من فريق روما، لم نراها منذ سنوات وهو علي أعتاب العبور لدور الـ16، .ويعد وسط روما المكون من دي روسي، ستروتمان، رادجا ناينجولان، تحكم تماما في المباراة كما يشاء في تعليمات واضحة من المدرب دي فرانشيسكو، علي الاعتماد علي الكرات الطولية مستغلا سوء تعامل دفاع تشيلسي مع هذه الكرات والتي أثمرت بهدفين الشعراوي وهنا نسلط الضوء علي لاعب وسط روما دي روسي، الذي ظهر كأنه شاب في العشرين من عمره حيث أوقف تماما خطورة ادين هازارد نجم تشيلسي رغم محاولاته العديدة .

فابريجاس ينضم لنادي المئة

انضم سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي إلى نادي المائة حيث أكمل صاحب الثلاثون عاما مباراته رقم 100 أمام روما في الأولمبيكو  ليصبح خامس أصغر لاعب يصل الي هذا الرقم في دوري الابطال .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *