التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن ننشر لكم اليوم عبر موقعنا ” مصر مكس ” تقريرنا الاقتصادي الدوري بشأن  سعر الحديد اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر 2017، و ذلك على بالمصانع، والأسواق المصرية لما تمثله مادة الحديد من أهمية وبالأخص لدى التجار، و الشباب المقبلين على الزواج،  و من الملاحظ بشكل كبير وجود حالة من التذبذب في أسعار الحديد بمصر.

سعر الحديد اليوم

الجدير بالذكر أن أسعار الحديد بالأسواق المصرية في  حالة من الاستقرار النسبي بالرغم من التراجعات، و الانخفاضات المتوقعة، و  التي لا تزال  تشهدها أسواق الحديد في بعضاً من المصانع، و الأسواق العالمية إلا أنه الحال في جمهورية مصر العربية قد طرأ عليه بعضاً من التغييرات .

و ذلك على طوال شهر أكتوبر2017 الماضي لما يكثر عن ستة مرات، و تلك التغييرات تعد غير منطقية في ظل الزيادات المتكررة  على أسعار الحديد بمصر، و ذلك الأمر قد حذر منه العديد من خبراء الاقتصاد مع تشديدهم الكبير على أنه يجب عدم تكرار ذلك مرة أخرى .

ويجدر الإشارة أيضاً إلى أنه قد ورد أنباء تؤكد أن أسعار طن الحديد قد تراجع اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر 2017 بشكلاً واضحاً بأخر تعاملاته بالمقارنة بالأسعار في الأيام الماضية إذ شركات الحديد بمصر لا تزال  تشهد حالة من التذبذب الواضح بقراراتها، و ذلك يرجع إلى تغير الكثير من القرارات بشكل عام  .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *