التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم – فوز تاريخي لتوتنهام وترتيب المجموعة في دورى أبطال أوروبا، انتهت مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب ويمبلي مباراة قوية جمعت توتنهام مع ريال مدريد في صراع الصدارة في المجموعة، حيث لم تحسم مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الماضية.

الجدير بالذكر أن المواجهات الأخيرة التى جمعت الريال وتوتنهام فى دورى أبطال أوروبا قبل مباراة الذهاب كانت فى موسم 2010-2011 ضمن مباريات الدور ربع النهائى من البطولة، حيث تمكن الميرنجي من تحقيق فوز كبير فى مباراة الذهاب على ملعبه برباعية نظيفة تكفل بإحرازها رونالدو، دى ماريا، وأديبايور “هدفين”، قبل أن يتمكن الميرنجى من إعادة الكرة فى الإياب على ملعب وايت هارت لين متمكنا من تحقيق الفوز بهدف دون رد أحرزه رونالدو.

نتيجة مباراة الريال وتوتنهام

انتهت مباراة ريال مدريد وتوتنهام بفوز تاريخي لفريق توتنهام هوتسبير على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وجاءت الاهداف بتوقيع كل من :

  • ديلي ألي في الدقيقة 27 في المباراة بعد عرضية متقنة من تريبير.
  • الهدف الثاني لفريق توتنهام عن طريق ديلي ألي من جديد في الدقيقة 56 من عمر المباراة.
  • الثالث للسبيرز هاري كين يصنع والمتألق إيركسن يسجل الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 65.
  • الهدف الاول لريال مدريد عن طريق كرستيانو رونالدو الذي تمكن من تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول للريال في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

ترتيب فرق المجموعة بدوري أبطال اوروبا

ترتيب المجموعة بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة، والتي شهدت فوز توتنهام على الريال بثلاثية دون رد، وتعادل فريق بروسيا دورتموند في نفس الجولة على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف لكل فريق.

الفريقفوزتعادلخسارةالنقاط
توتنهام  هوتسبير31010
ريال مدريد الاسباني2117
دورتموند الالماني0222
أبويل0222

وبقى الحال كما هو عليه ببقاء السبيرز توتنهام في الصدارة بفارق الأهداف عن الريال، وكانت المباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي شهدت ندية كبيرة بين الفريقين وتقدم فيها الضيوف بهدف تكفل فاران لاعب الملكي بإحرازه في مرمى فريقه منتصف الشوط الأول، قبل أن يتمكن رونالدو من إدراك التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء قبل دقيقتين على نهاية الشوط ليحصد كلا الفريقين نقطة وحيدة من المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *