التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج الثانوية العامة 2018، حددت وزارة التربية والتعليم اليمنية، موعد ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2018، للعام الدراسي 2017-2018، وإعلان أسماء الطلاب الأوائل وكيفية الحصول على نتائج الطلاب فور انتهاء وزير التربية والتعليم من نشر بيانات النجاح.

وزارة التربية والتعليم اليمية نشر العديد من البيانات الصحفية، لتوضيح سبب تأخر ظهور نتائج الثانوية العامة اليمنية للعام الحالي، رغم انتهاء امتحانات الطلاب والطالبات منذ عدة شهور، وانتشار تكهنات عن ظهرو النتائج خلال شهر أكتوبر الماضي، حتى تم التأكيد على الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية اليمنية 2018.

ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2018

أكدت وزارة التربية والتعليم في اليمن، أن اليوم الاثنين الموافق 10-9-2018 هو الموعد الرسمي لظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2018 للمناطق المحررة، حيث تتاح نتائج الطلاب بجميع الأقسام العلمي والأدبي والانجليزي خلال المؤتمر الصحفي الذي دعا له نائب وزير التربية والتعليم .

يعقد المؤتمر الصحفي بحضور ممثلاي وسائل الإعلام المدعوة، لإعلان عن أوائل الثانوية العامة وبيانات الناجحين من الطلاب بجميع أقسام الدراسة صباح السبت، وسيتاح الاستعلام من خلال خدمات الاتصالات الهاتفية على رقم 160 سواء من الهاتف الثابت أو النقال.

أوائل الثانوية العامة اليمنية 2018 الآن

وفق مصادر خاصة فقد تحصلنا على كشفين لأسماء الطلاب الأوائل في الثانوية العامة 2017-2018، معتمد وموقع عليه من مسئولي الامتحانات، وسنرفق لكم تلك الصور لحين صدور البيانات بشكل رسمي يوم السبت المقبل للتأكد من صحتها أو نفيها حال ثبوت أي خطأ.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الثانوية 2017

الاستعلام سيتاح عن نتائج الثانوية 2018 في اليمن من خلال الاتصالات الهاتفية وحال رفع النتائج على شبكة الإنترنت سيتاح من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

نتائج الثانوية اليمن

نؤكد لكم أن كشوف الأسماء المنشورة بعالية سيتم التأكد من صحتها فور انتهاء المؤتمر الصحفي وظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2018 بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *