التخطي إلى المحتوى

نستعرض لكم اليوم عبر موقعنا ” مصر مكس ” لقاء من أحد أهم اللقاءات بالدوري المصري في مباراة حارة من المتوقع لها أن تكون ممتلئة بجو من الإثارة العالية، و التشويق خاصةً، و أنها تجمع بين فريقين من أهم فرق الكرة المصرية، و هم فريق نادي الزمالك، و فريق نادي بتروجيت .

توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت

ويجدر الإشارة إلى أن فريق نادي الزمالك يقوم اليوم باستضافة فريق نادي بتروجيت إذ سوف تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يأتي هذا في ضوء المنافسات الشديدة بالجولة الــ 8 من بطولة الدوري المصري، حيث يسعى نادي الزمالك بكل جهده لكي يعوض ما خسره في بدايته من نقاط  .

حيث أن نادي الزمالك في الآونة الماضية قد حقق مجموعة من النتائج السلبية بتعادله مع نادي انبي، ونادي وطنطا بالإضافة إلى خسارته أما نادي سموحة، هذا، و يدخل فريق نادي الزمالك مباراة اليوم أمام نادي بتروجيت، وهو يحتل المركز الـخامس، ورصيده من النقاط هو أثنى عشر نقطة من خوض عدد 3 انتصارات و3 تعادلات إلى جانب خسارة واحدة.

أما عن توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت، والتي من المنتظر أن تنقل اليوم الجمعة الموافق الثالث من شهر نوفمبر 2017 في تمام الساعة الــ 6 مساءا وفقاً للتوقيت المحلي لمدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة على حسب توقيت المملكة السعودية.

و بالنسبة للقنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك وبتروجيت فسوف تنقل المباراة بشكل مباشر على كلاً من قناة أون سبورت، بالإضافة إلى قناة دي إم سي سبورت كذلك تنقل مباشرةً على قناة نايل سبورت إلى جانب بثها الحي على التلفزيون المصري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *