التخطي إلى المحتوى

استخراج نتائج الثانوية اليمن 2018، حددت وزارة التربية والتعليم اليمنية اليوم لظهور نتائج الثانوية العامة في اليمن، وسنستعرض طرق استخراج نتيجة الثانوية اليمنية للعام الدراسي 2017-2018، من خلال الجهات الرسمية التي أعلن عنها سواء عبر الاتصالات الهاتفية أو الاستعلام برقم الجلوس.

اليوم الاثنين الموافق 10 سبتمبر 2018، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً، ستعقد وزارة التربية والتعليم اليمنية بحضور المسئولين عن مخرجات نتائج الثانوية اليمن 2018، المؤتمر الصحفي الذي دعا له، للإعلان نسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل في نتائج الثانوية العامة 2018 في اليمن.

استخراج نتائج الثانوية اليمن 2018

إعلان وزارة التربية عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، أثلج صدور الطلاب وأولياء الأمور، بعد الانتظار للعديد من الأسابيع بل والشهور منذ انتهاء الاختبارات، ومع تدار الأنباء حول توقيت ظهرو نتائج الثانوية العامة في اليمن للعام الحالي 2018-2018.

جدير بالذكر انه خلال السنوات الماضية كان يتم الاستعلام نتائج الثانوية اليمن في بداية الأمر عن طريق الرسائل النصية على الهواتف النقالة وبالتحديد من رقم 160، أو الاتصال الهاتفي المباشر من خلال خدمة الاتصال على الرقم 160 للتليفون الأرضي.

روابط نتائج الثانوية العامة 2018 في اليمن سنرفقها لكم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية، حيث يتم الانتظار لحين رفع نتائج الطلاب والطالبات في جميع فروع الدراسة الثانوية العلمي والأدبي.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2018 اليمن

الروابط الخاصة بالاستعلام عن نتيجة الثانوية 2018 في اليمن سنضيفها على الرابط التالي:

اعرف روابط نتائج الثانوية العامة

اترك رقم الجلوس في التعليقات ونترقب انتهاء المؤتمر الصحفي لنزودكم بالنتاج حال إتاحتها على شبكة الإنترنت.

تحديث : العشرة من صباح اليوم سيتم الإعلان عن ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2018 لجميع المحافظات، وأن وزارة التعليم ستتيح قريبا الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2016-2017 عبر الرابط الإلكتروني لموقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *