التخطي إلى المحتوى

تعلن اليوم نتائج الثانويه اليمن 2017، ومن خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم سيتم الاستعلام برقم الجلوس حال رفع النتائج، وستعلن نتيجة الثانوية العامة عبر الاتصالات الهاتفة في بداية الأمر، وهو ما قد يؤخ استخراج نتائج الثانويه العامه 2017 برقم الجلوس لبعض الوقت.

وجهت الدعو لجميع وسائل الإعلام لحضور وقائع المؤتمر الصحفي المقرر عقدة في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت صنعاء، وسيحضره القيادات التعليمية للإعلان الرسمي عن نتائج الثانويه اليمن 2017 وأسماء الطلاب والطالبات الأوائل على مستوى جميع المحافظات في الفروع العلمية الأدبية.

كيفية استخراج نتائج الثانويه اليمن 2017

استخراج نتائج الثانويه العامه اليمن للعام الدراسي 2016-2017 سيكون من خلال الاتصال على رقم 160 من أي تليفون ثبتن أو عبر الرسائل النصية من خلال الهواتف النقالة، حيث ويقوم الطالب أو ولي الأمر بإرسال البيانات واستقبال النتائج مقابل تعريفة مالية حددتها الجهات المعنية.

ندرك مدى حالة القلق والتوتر التي يعاني منها الطلاب وأولياء الأمور، خاصة في ظل التأخر المبرر لتحديد موعد ظهور نتائج الطلاب في امتحانات المرحلة الثانوية العامة 2017، ونتيجة لإتاحة الاستعلام عن طريق الاتصالات الهاتفية، سيرتفع حدة القلق، حت يتم تفعيل الروابط الرسمية من موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن.

رابط نتائج الثانويه العامه 2017 في اليمن

نرفق لكم موقع وزارة التربية والتعليم، وهي المواقع التي قد يتم الاستعلام عن نتائج الثانوية 2017 في اليمن :

رابط وزارة التربية والتعليم

نتائج الطلاب وزارة التربية

اتركوا أرقام الجلوس بالتعليقات وحال نشر نتيجة الثانوية العامة على الإنترنت سنوافيكيم بالردود .

تحديث : وزارة التربية والتعليم في اليمن نشرت كشوف أسماء الطلاب الأوائل في المرحلة الأساسية وآكدت تمكن الطلاب من استعلام نتائجهم عصر الاحد القادم، وبعد قليل نتائج الثانويه العامه في اليوم 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *