التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم عبر موقعنا ” مصر مكس ” تقرير اقتصادي شامل بشأن كل ما يخص سعر الذهب غداً الاثنين الموافق السادس من شهر نوفمبر 2017، و ذلك على مستوى محلات الصاغة المصرية،  كذلك سوف ننشر جدول بالأسعار داخل محلات الصاغة المصرية بأنواع عيارات الذهب المختلفة .

سعر الذهب غداً 

الجدير بالذكر أن المعدن الأصفر الذهب أصبح محتلاً للصدارة إذ أن الكثير من الأشخاص يعتبروا أنه الملاذ الآمن في الآونة الحالية، بالإضافة إلى أن العديد من المؤسسات العالمية إلى جانب مجموعة من المستثمرين يرون أنه مخزوناً ذو قيمة حقيقة في ضوء الأزمة الاقتصادية التي تمر بها أغلب اقتصاديات الدول الكبرى.

علاوة على أنه يعد من أحد الاستثمارات الحقيقية الناجحة في وقت وقوع الأزمات سواء الاستثمارات على المستوى المحلي أو الاسثمارات على المستوى العالمي، و على حسب البيانات التي صدرت  رسمياً عن الصاغة تؤكد زيادة عيار الذهب 24 ليبلغ سعره مبلغ سبعمائة، و ثلاثة عشر جنيه مصري .

بينما زادات القيمة السعرية للذهب عيار 21 ليتراوح سعره ما بين مبلغ ستمائة، و أربعة، و عشرون جنيه مصري حتى مبلغ ستمائة، و ستة، و عشرون جنيه مصري كذلك أكد بيان الصاغة زيادة قيمة الذهب عيار 18 ليصل قيمته لمبلغ يتراوح ما بين خمسمائة، و خمسة، و ثلاثون جنيه مصري حتى مبلغ خمسمائة، و سبعة، و ثلاثون جنيه مصري  .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *