التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن ننشر لكم على موقعنا ” مصر مكس”  تقرير  شامل عن حالة الطقس اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر نوفمبر 2017، و جدول بدرجات الحرارة المتوقعة على مستوى مدن، و محافظات جمهورية مصر العربية .

حالة الطقس اليوم

هذا، و لقد صرح السيد الأستاذ الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية أن خبراء الهيئة يتوقعون أن يسود اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر نوفمبر 2017 طقساً معتدلاً في  ساعات النهار الأولى، و أن يسود طقساً لطيفاً في أول ساعات المساء.

بينما سوف يسود طقساً يميل إلى البرودة في أخر ساعات الليل، و ذلك على أغلب مدن، و محافظات الجمهورية، و إذا تحدثنا عن الرؤية أثناء وجود الشبورة المائية فسوف تقل على مدن، و محافظات شمال البلاد، و سوف يكون هناك ظهور واضح للسحب سواء المنخفضة أوالسحب المتوسطة.

و ذلك على مدن، و محافظات شمال البلاد، و يرافقها تساقط للأمطار على معظم السواحل الشمالية أما عن الرياح فسيكون أغلبها رياحاً شمالية غربية أما عن حالة البحر المتوسط فهي تبدأ خفيفة لتصل لمعتدلة، أما عن ارتفاع الأمواج به فيتراوح ما يبن متر حتى متر ونصف.

أما عن حالة الطقس على البحر الأحمر فستكون معتدلة، و سوف ترتفع  الأمواج للتترواح ما بين متر ونصف المتر حتى مترين أما بالنسبة للرياح السطحية على البحر الأحمر، و المتوسط فستكون رياحاً شمالية غربية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *