التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والمنيا ، يستعد فريق الزمالك في المضي قدماً نحو لقبه المفضل كأس مصر عندما يقوم باستضافة فريق المنيا على استاد القاهرة، في ضمن مباريات كأس مصر الدور الـ32 من البطولة ، وعلى الرغم من ان المباراة محسومه بصورة كبيرة لصالح القطب الثاني للكرة المصرية،  الا أن مباريات كرة القدم وبصورة خاصة مباريات كأس مصر ليس لها أي توقعات حيث حدث الكثير من المرات التي تتمكن الفرق الصغيرة من إقصاء الفرق الكبرى من هذه البطولة في الأدوار الأولى.

مباراة الزمالك والمنيا

تأكيداً على ما سبق ذكره بأن مباريات الكؤوس لا تعرف التوقعات، خاصة أنها مباراة واحدة ولابد من اعلان فائز في النهاية فإن المدير الفني للزمالك نيبوشا، قد اكد على لاعبيه على ضرورة اللعب بقوة خلال اللقاء، وعدم الاستهانة بالخصم كما أنه قد ركز خلال التدريبات الخاصة بالفريق الأبيض على كيفية إنهاء الهجمة خاصة ان الفريق في المباريات السابقة في الدوري المصري قد أضاع عدد من الهجمات السهلة أمام المرمى.

و قبل مباراة الزمالك القادمة، كشفت التدريبات الخاصة بـ الفارس الأبيض عن نية نيبوشا بالدفع بحارس المرمى محمود جنش خلال لقاء الفريق مع المنيا، رافضاً تغير مركز حراسة المرمى خلال هذا اللقاء بعد ظهور الحارس بمستوى جيد خلال آخر مباراتين للفريق والتي تمكن الزمالك من تحقيق الفوز فيهما فيما ينوي نيبوشا إعطاء الفرصة للاعب أحمد توفيق في هذا المباراة، بدلا من حازم إمام الذي يعاني من إصابة عضلية كما أنه من المتوقع ان يحصل عدد من اللاعبين على فرصة خلال هذا اللقاء خاصة الذين لم يحصلوا على فرصة مع نيبوشا حتى هذه المباراة مثل محمود دونجا.

الزمالك والمنيا

كان فريق المنيا الذي يلعب في الدوري الممتاز ب قد تمكن من التأهل إلى الدور الـ32 من بطولة كأس مصر بعدما لعب مباراتين أحدهما في الدور التمهيدي الرابع الذي فازت فيها المنيا على حساب فريق م.ش. مغاغة بأربعة أهداف مقابل هدفين والأخرى في الدور التمهيدي الخامس والذي تخطته المنيا بعد فوزها على فريق م.ش. الخارجة برباعية نظيفة ، ولكن القدر لم يكن رحيماً به لان نسبة تأهله من هذا الدور صعبة للغاية في ظل وجود منافس شرس وقوي مثل فريق الزمالك.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الزمالك والمنيا سوف يتمكن من التأهل الى الدور الـ16 من البطولة لن يلاقي خصم سهل لان القرعة المجرية مسبقاً قد حددت ان الفائز من لقاء الزمالك والمنيا سوف يلاقي الفائز من مباراة طنطا وحرس الحدود في الدور الستة عشر.

موعد مباراة الزمالك والمنيا

لم يكن هذا اللقاء سيقام على ملعب استاد القاهرة لولا أن الزمالك قد طلب ذلك من الفريق المنافس فريق المنيا الذي وافق على الفور ، وسوف يكون موعد بداية هذه المباراة في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المنيا والزمالك

تكون القنوات الحاصلة على إذاعة مباريات الدوري المصري غير القنوات الحاصلة على اذاعة مباريات بطولة كأس مصر لهذا فان القنوات التي ستقوم بإذاعة مباراة الزمالك والمنيا هي ان سبورت ودي ام سي سبورت وكل هذه القنوات مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *