التخطي إلى المحتوى

متابعة نتيجة مباراة المغرب الكوت ديفوار لحظة بلحظة، مباراة الحلم والتأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث يخوض أسوط الأطلسي الآن مباراة التأهل إلى مونديال روسيا أمام منتخب الكوت ديفوار، لتحقيق أحلام وآمال الملايين من الشعب المغربي والوطن العربي والحصول علة واحدة من تذاكر التأهل إلى كأس العالم عن قارة إفريقيا .

بدء الشوط الأول من مباراة المغرب الكوت ديفوار، وسط حشد جماهير إفواري كبير جداً، بملعب فيلكس هوفويت في ساحل العاج، وبمؤازرة كبيرة من مشجعي المنتخب المغربي المتواجدين في ملعب المباراة لتشجيع أسود الأطلسي، وحتى الآن نتيجة مباراة المغرب الكوت ديفوار تسير في صالح المنتخب المغربي

المغرب XX  الكوتديفوار

2  –  0

الشوط الأول نتيجة مباراة المغرب الكوت ديفوار

حقق منتخب المعرب حتى الآن أداء رائع  وتسيد معظم أوقات المباراة بشوطها الأول، واستطاع أسوط الأطلسي إحراز هدف التقدم في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول بتوقيع نبيل درار، ليعزز بن عطية تقط المنتخب المغري في الدقيقة 30 من الشوط الأول .

أوشك الشوط الأول على الانتهاء وما زال منتخب المغرب متقدم بهدفين دون رد، وسيطرة على مجريات الشوط الأول، وعم الصمت على مدرجات جماهير ساحل العاد التي بدأت المباراة بتشجيع كبير لأفيال الكوتديفوار، ولكن دون جدوى نتيجة تحطم الهجمات على أقدام دفاع المنتخب المغربي.

متابعة نتيجة مباراة المغرب اليوم

انتهى الشوط الأول والمنتخب المغربي وضع أولى قدمية في المونديال العالمي وبعد قليل نتابع أحداث 45 دقيقة مصيرية، وما ستسفر عنه نتيجة مباراة المغرب الكوت ديفوار لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018 .

انتهى الشوط الثاني والمباراة وتاهل منتخب المغرب بعد الفوز على الكوت ديفوار بنتيجة هدفين دون رد، ليحصل المنتخب المغربي على رابع تذاكر التأهل إلي مونديال روسيا 2018 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *