التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأحد واحدة من أقوي مباريات الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2018، حيث يترقب الجميع موعد مباراة مصر وغانا اليوم، وهي المباراة التي ليس لها قيمة من ناحية التأهل لمونديال روسيا 2018 بعدما حسم المنتخب المصري التأهل من الجولة الماضية بعد الفوز على الكونغو وضمن التأهل قبل مواجهة غانا اليوم.

وقد أنتهت نتيجة مباراة مصر وغانا في الذهاب قد أنتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين نظيفين على ملعب برح العرب بالإسكندرية، ويأمل الجميع أن تكون نتيجة مباراة مصر اليوم أمام غانا جيدة كما في المباراة السابقة.

مباراة مصر وغانا اليوم

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم أمام المنتخب الغاني بمعنويات عالية، كما أن مباريات الفريقان لها طابع خاص، حيث سيسعي المنتخب المصري إلي تأكيد جدارته وأستحقاقه للتأهل لكأس العالم بروسيا 2018، وقد أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة، ويأمل أن تكون نتيجة مباراة مصر ضد غانا اليوم في صالح منتخب الفراعنة.

توقيت مباراة مصر وغانا اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات أفريقيا النهائية لكأس العالم روسيا 2018
توقيت مباراة مصر وغانا اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات أفريقيا النهائية لكأس العالم روسيا 2018

موعد مباراة مصر وغانا

من المقرر أن يكون توقيت مباراة مصر وغانا اليوم الأحد الموافق 12-11-2017 في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد “بابا يارا” بغانا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم

ستكون مباراة مصر وغانا اليوم منقولة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية، وهي صاحبة حقوق نقل مباريات تصيات إفريقيا لكأس العالم 2018، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم هي قناة بي ان سبورت 1بتعليق متميز للكابتن أحمد الطيب.

متابعة نتيجة مباراة مصر ضد غانا اليوم

نظراً لحرص الجميع على متابعة نتيجة مباراة مصر اليوم ضد غانا في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018، نقدم لكم متابعة نتيجة مصر وغانا اليوم لحظة بلحظة عبر تحديث مستمر لمقال لمعرفة نتيجة الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، فتابعونا.

تحديث: أعلنت مجموعة قنوات بي أن سبورت عن نقلها لمباراة مصر وغانا اليوم في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم عبر قنواتها المفتوحة، وبهذا ستكون أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم الأحد مجاناً هي قناة بي أن سبورت المفتوحة.

تحديث: بداية مباراة مصر وغانا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقد بدأت المباراة بداية هادئة إلي حد ما، كما لم يهد كلا الفريقين مرمي الآخر، ومازالنت نتيجة مباراة مصر وغانا حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *