التخطي إلى المحتوى

ينطلق اليوم المنتخب المصري، ومنتخب غانا للقاء من المتوقع أن يمتلئ بالتشويق، و الإثارة إذ ينتظر هذا اللقاء جماهير كلا المنتخبين نظراً لأهمية تلك المباراة للتأهل لمونديال روسيا، و سوف نتعرف في مقالنا هذا على توقيت مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم،  بالإضافة إلى جميع القنوات الناقلة للمباراة .

توقيت مباراة مصر وغانا

هذا، و سوف يستضيف المنتخب الغاني اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر 2017 المنتخب المصري في مدينة أكرا الغانية، بأخر مباراة من مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، الجدير بالذكر أن كلا الفريقين يسعى جاهداً لكي يضع الفريق المنافس في وضع محرج لإحراج الأخر.

إذ أن المنتخب المصري يلعب تلك المباراة فقط بهدف الثأر من المباراة الأخيرة له على ذلك الملعب، أما المنتخب الغاني فيسعى بكل جهده لهزيمة المنتخب المصري هزيمة ساحقة، هذا، و لقد تم الإعلان عن موعد مباراة مصر وغانا لتنطلق المباراة اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر 2017 .

و بالنسبة لـــ  توقيت مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة فسوف تبث المباراة في تمام الساعة  الخامسة، و ثلاثون دقيقة مساءا على حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

و في تمام الساعة السادسة، و ثلاثون دقيقة مساءا على حسب توقيت المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة فسوف تبث المباراة حصرياً، و بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *