التخطي إلى المحتوى

يسعدنا ان نقدم لكم عبر موقعنا ” مصر مكس ” تقريرنا الدوري بشأن درجات الحرارة اليوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر 2017، و ذلك على مستوى محافظات، و مدن جمهورية مصر العربية إذ يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكود طقس غد الاثنين معتدل نهاراً علي معظم أنحاء الجمهورية وحتى شمال الوجه القبلي.

درجات الحرارة اليوم

وذلك خلال ساعات النهار، أما في ساعات الليل يسود طقس معتدلاً في أول الليل بارداً في الساعات المتأخرة منه وحتى ساعات الصباح الأولى، والجدير بالذكر أن رئيس هيئة الأرصاد الجوية قد أصدرت بياناً توضح فيه احتمالية انخفاض درجة الحرارة خلال الأيام القادمة.

ويعرف هذا الوقت من كل عام بعدم استقرار درجة الحرارة فتارة تنخفض وتارة أخرى ترتفع، حيث أن الفصل السائد حالياً هو فصل الخريف الذي يُعد من أجمل فصول السنة من حيث اعتدال درجة الحرارة، وأضاف بيان هيئة الأرصاد الجوية بضرورة توخي الحذر هذه الأيام وارتداء ملابس ثقيلة نسبياً .

ومراعاة التغييرات الجوية حتى لا يصاب المواطنين بنزلات البرد، ومن ناحية أخرى، أكدت الهيئة أن موعد ابتداء فصل الشتاء يكون من يوم 21 من ديسمبر القادم، وخلال هذه الفترة من كل عام تقوم الأسر المصرية بإعداد العدة لاستقبال فصل الشتاء.

وفيما يخص الشبورة المائية فتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد أما عن الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على البحر الأحمر ما يؤدى إلى عدم استقرار الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر  معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *