التخطي إلى المحتوى

احتفل النجم الاسمر محمود عبد الرازق شيكابالا بالهدف الذي تمكن من تسجيله خلال المباراة التي جمعت المنتخب المصري الاول مع منتخب غانا على طريقته الخاصة، وكانت هذه المباراة قد لعبت في اطار منافسات الجولة الاخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة الى بطولة كأس العالم في روسيا 2018 والتي حسمها المنتخب المصري في الجولة الخامسة بعدما تفوق على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف.

شيكابالا يحتفل بهدفه على تويتر

لم يقتصر احتفال الاباتشي بهدفه في شباك منتخب غانا اليوم على ارضية الملعب وسط زملائه في المنتخب فقط بل احتفل اللاعب بطريقته الخاصة عن طريق نشر تدوينة خاصة به على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وعلق شيكا على هذا الهدف الذي سجله خلال المباراة تحديداً في الشوط الثاني في الدقيقة 61 على هذا الهدف قائلاً “رفاعة الدسوقي مامتش”.

فيما رد مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي الذي كان يتواجد مع بعثة المنتخب الوطني في غانا ولكنه لم يشارك في اللقاء بصورة كوميدية تعليقاً على هذه التدوينة التي لاقت الكثير من الاستحسان من قبل الجمهور العاشق للنجم الاسمر خاصة مشجعي نادي الزمالك باعتبار شيكا واحداً من اهم نجوم نادي الزمالك واكثرهم قرباً للجماهير على الرغم من كونه لم يعد يلعب في صفوفه في الموسم الحالي.

شيكابالا ومؤمن زكريا
شيكابالا ومؤمن زكريا

الاباتشي يسجل ثاني اهدافه الدولية

ويعد الهدف الذي سجله شيكا خلال لقاء مصر مع غانا هو الهدف الثاني للاعب في مسيرته الدولية، فقد سبق للاعب ان سجل هدف لمنتخب مصر الاول في احد المباريات الودية التي لعبها منتخب الفراعنة مع منتخب الكويت اي ان هدف اليوم يعد الهدف الاول الرسمي للاعب محمود عبد الرازق شيكابالا الذي لعب نحو 24 مباراة دولية رفقة المنتخب طوال مسيرته الكروية.

حسن شحاته يشيد باللاعب

لاقى الفهد الاسمر الكثير من الاشادة سواء من الجمهور او النقاد على حد سواء بسبب الاداء المميز الذي ظهر عليه طوال اللقاء حتى تم استبداله في الشوط الثاني ، ومن ضمن الذين قاموا بالاشادة باللاعب المدرب حسن شحاته الذي اكد على دور شيكا الهام مع المنتخب سواء اليوم او خلال المباريات القادمة من خلال سرعته ومهارته العالية التي من المؤكد انها سوف تفيد المنتخب.

وطالب المعلم اللاعب بالالتزام بتعليمات المدير الفني للمنتخب الوطني الارجنتيني هيكتور كوبر اكثر من ذلك لانه قد لاحظ توقف اللاعب خلال المباراة في اكثر من مرة دون العودة للدفاع مع باقي زملاءه، وهذا الامر يقلل من دور واهمية شيكابالا في الملعب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *