التخطي إلى المحتوى

اعلن مدير المنتخب المصري الأول إيهاب لهيطة أن بعثة المنتخب لن تعود إلى الأراضي المصرية مباشرة بل أنها سوف تتجه إلى المملكة العربية السعودية من اجل اجراء مناسك العمرة على متن الطائرة الخاصة التي سافرت بها البعثة من البداية.

يذكر أن المنتخب المصري الأول يتواجد في الوقت الحالي في غانا بعد أن لعب آخر مبارياته في الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018 الذي صعد اليه المنتخب المصري بصورة رسمية، وكانت المباراة الأخيرة هذه مع منتخب غانا، والتي انتهت هذه بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لهيطة يحدد توقيت عودة المنتخب

وعن الموعد المحدد لسفر بعثة المنتخب المصري إلى الأراضي السعودية لإجراء مناسك العمرة؛ فقد أكد لهيطة أن المنتخب سوف يغادر غانا في الواحدة والنصف ظهراً يوم الأثنين الموافق 13 من الشهر الجاري على أن يقوم المنتخب من الإنتهاء من العمرة في اليوم عينه للعودة إلى مصر اليوم التالي مباشرةً أي يوم الثلاثاء 14 نوفمبر الجاري حتى تنضم اللاعبين إلى فرقهم بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.

موقف ربيعة من السفر إلى السعودية

شهدت الساعات الماضية بعد انتهاء مباراة منتخب مصر مع غانا بالتعادل الإيجابي العديد من الجدالات بشأن مدافع المنتخب والنادي الاهلي المصري رامي ربيعة بعد تعرضه إلى إصابة قوية خلال المباراة اليوم على اثر تدخل قوي من مهاجم غانا مما أدى إلى استبداله في الشوط الاول من اللقاء.

وجاءت هذه الجدالات متمثلة في كون ربيعة لن يسافر رفقة المنتخب الى السعودية بل سيقوم بالعودة إلى مصر مباشرة، وهو ما كذبه مدير المنتخب المصري الذي أكد أن ربيعة سوف يخضع إلى الأشعة اللازمة في صباح يوم الأثنين من أجل تحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها اللاعب ومدة الغياب عن الملاعب خلال الفترة القادمة.

كما أكد أن اللاعب سوف يسافر مع بعثة المنتخب المصري إلى السعودية لإجراء مناسك العمرة مع باقي أعضاء البعثة مع العودة إلى مصر في الموعد المحدد مؤكداً أن الأخبار التي انتشرت خلال الساعات السابقة بأن ربيعة سوف يعود إلى مصر منفرداً لإجراء الأشعة في النادي الأهلي هي أخبار لا صحة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *