التخطي إلى المحتوى

في ظل دخولنا في فصل الشتاء يبحث العديد من الأشخاص يومياً عن حالة الطقس وذلك بسبب أرتفاع درجة حرارة الطقس بدرجات طفيفه، وتتميز مصر عن غيرها من البلاد الأخرى بأن جوها حار جاف صيفاً معتدل ممطر شتاء وأن هذا الطقس يحبه الكثير من الأشخاص في العالم بأكمله وفي البلاد العربية .

حالة الطقس اليوم

وهذا بسبب أعتدال الطقس كثيراً، ننرصد لكم اليوم حالة الطقس الذي يتوقعها جميع خبراء الأرصاد الجوية، وسوف يسود ويعم على البلاد حالة من الطقس المعتدل شمالاً وختي شمال الصعيد المائل للحرارة وهذا على جنوب الصعيد نهاراً .

ولطيف في أول الليل ومائل للبرودة الشديدة في أخر الليل وهذا فيتم تقديم العديد من الأشياء لمعرفة حالة الطقس التي توجد في جميع المحافظات المصرية ويبحث عنها جميع الأِشخاص، أما عن الشبورة فتقل الرؤية أثناء وجودها بسبب وجود الشوائب العالقة في شمال البلاد .

وتظهر الكثير من السحب المنخفضة والمتوسطة والتي توجد في الشمال ووجود العديد من الرياح وأغلبها جنوبية غربية وهذا إلى شمالية شرقية معتدلة، والبحر المتوسط معتجل وأر تفاع الأمواج فيما بين متر ونصف إلى مترين والرياح تكون سطحية شمالية غربية.

ويكون الطقس نهاراً هوائه خريفي ومعتدل وتظهر العديد من السحب المتوسطة والكبيرة والرياح تكون متغيرة وجميع الأتجاهات وتقديمها إلى شمالية غربية وخفيفه السرعة دائماً والبحث وراء العديد من الدرجات الخاصة بالحرارة والرياح وسرعتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *