التخطي إلى المحتوى

رابط استعلام اسماء وزارة الإسكان السعودية نوفمبر 2017، تعلن اليوم اسماء صندوق التنمية العقاري الدفعة العاشرة ، والمستفيدين من المنتجات السكنية المدعومة من خلال بوابة إسكان حيث تنشر روابط الأسماء والأرقام لمستفيدي الدعم السكني على بوابة الدعم .

اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من نوفمبر، تعتزم وزارة الاسكان في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، طرح واحدة من دفعات التمويل العقاري المدعوم ومنتجات الدعم السكني ضمن منتجات حملة سكني 2017، حيث يقدر عدد المنتجات المدعومة بـ 31 ألف منتج، ومن رابط موقع سكني سيتم استعلام استعلام اسماء وزارة الإسكان الدفعة العاشرة .

رابط استعلام اسماء وزارة الإسكان الدفعة العاشرة

خصص موقع سكني الإسكان رابط الاستعلام عن المستفيدين من المنتجات السكنية المدعومة، لمن تقد لبرامج الدعم السكني على بوابة إسكان، حيث يتم نشر الأسماء برقم الهوية على رابط استعلام اسماء وزارة الإسكان الدفعة العاشرة، والذي سيتاح فور انتهاء مؤتمر الإعلان عن منتجات سكني لشهر نوفمبر 2017 .

استعلام مستحقي ألأراضي السكنية المطورة

أسماء مستحقي الوحدات السكنية

ومن هذا الشرح يمكنكم التعرف على رحلة المستفيد من بوابة الدعم السكني من بدء التسجيل، وحتى التخصيص وفق البيانات المدونة، و اختيار الجهة الممولة.

موقع سكني أرقام صندوق التنمية العقاري

صندوق التنمية العقاري ناشد من هم ضمن قوائم الانتظار تحديث بيانات الصندوق العقاري لضمان الاستفادة من القروض السكنية المدعومة.

التمويل السكني المدعوم

إجراءات تخصيص لمنتجات السكنية يكون عبر استعلام الأسماء برقم الهوية ثم زيارة رابط صندوق التنمية العقاري أو وزارة ألإسكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *