التخطي إلى المحتوى

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة المدير الفني المصري حسام البدري آخر الاستعدادات الخاصة به لمباراة الإنتاج الحربي التي سوف يلعبها المارد الأحمر في منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وعقب انتهاء المران الأخير للفريق قام البدري بإعلان القائمة الخاصة بالفريق التي جاء بها 21 لاعباً على أن يتم الإعلان عن القائمة الأخيرة للمباراة قبل موعدها المحدد بساعة على الأقل.

أهم المستبعدين من قائمة الأهلي

وقد شهدت القائمة المعلنة من قبل حسام البدري استبعاد عدد من اللاعبين لأكثر من سبب، ويأتي على رأس اللاعبين المستبعدين عدد من الدوليين منهم التونسي علي معلول الذي لعب مع منتخب بلاده في آخر المباريات في التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 بالإضافة إلى الحارس المصري شريف إكرامي الذي شارك هو الآخر في مباراة المنتخب المصري أمام غانا.

كما تم استبعاد محمد نجيب الذي لايزال يعاني من كدمة في القدم ولم يتعافى منها بعد بالإضافة إلى كريم نيدفيد الذي يعاني هو الآخر من الإصابة ورامي ربيعة الذي تعرض إلى مزق في العضلة الضامة في مباراته مع المنتخب.

كما خرج من القائمة أحمد حمدي الذي اشتكى من آلام في العضلة الأمامية في تدريب الفريق الأخير بينما خرج كلاً من باسم علي وصبري رحيل ومروان محسن وأكرم توفيق لأسباب فنية فيما استمر صالح جمعة من الخروج من قوائم المباريات لأسباب تأديبية.

قائمة الأهلي أمام الإنتاج

شهدت قائمة المارد الأحمر التي أعلنها البدري منذ ساعات قليلة عودة عدد من اللاعبين الدوليين هم سعد سمير وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا وأحمد فتحي بالإضافة إلى عودة عدد من اللاعبين المصابين أهمهم حسام عاشور.

وكان عاشور قد غاب عن مباريات الأهلي الأخيرة بسبب المزق الذي تعرض له في العضلة الضامة كما عاد ميدو جابر هو الآخر إلى القائمة بعد خروجه من المباريات السابقة لأسباب فنية وايضاً للإصابة، وجاءت قائمة مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي مكونة من.

حراسة المرمى : محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم، محمد طارق.

خط الدفاع : سعد سمير، أيمن أشرف، حسين السيد، أحمد فتحي، محمد هاني.

خط الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، ميدو جابر، أحمد حمودي، أحمد الشيخ، جونيور أجاي.

خط الهجوم : عماد متعب، ولد أزارو، أحمد ياسر ريان.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي المصري خلال لقاءه مع الإنتاج الحربي مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : سعد سمير، أيمن أشرف، حسين السيد، أحمد فتحي.

خط الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، وليد سليمان، جونيور أجاي.

خط الهجوم : وليد أزارو.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

سوف تلعب مباراة الأهلي المصري والإنتاج الحربي في فعاليات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب استاد السلام في مساء يوم الخميس الموافق 16 من الشهر الحالي على أن تنطلق هذه المباراة في الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الإنتاج الحربي والأهلي

لن تختلف القنوات الناقلة لمباراة الإنتاج الحربي والأهلي عن باقي القنوات التي تقوم بنقل مباريات الدوري المصري خلال الموسم الحالي ، وهذه القنوات جميعها على القمر الصناعي المفتوح النايل سات وهي :

النايل سبورت ، أون سبورت ، دي إم سي سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *