التخطي إلى المحتوى

نادي الزمالك يدخل خلال الفترة القليلة القادمة للانتخابات الخاصة برئاسة النادي وهي من أهم الانتخابات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص داخل نادي الزمالك، وأيضاً سوف يتولى اللجنة القضائية إدارة نادي الزمالك وهذا سيكون بدءاُ من غد الخميس وأنه يكون لمدة أسبوعين .

نادي الزمالك

وهذا لحين الإعلان عن النتيجة الخاصة بالانتخابات المقبلة المقرر لها يومي 23 أو 24 نوفمبر الجاري، وأيضاً البحث وراء تقديم الكثير من العناصر المختلفة والمتواجدة في العديد من الأنحاء والاتجاهات المتواجدة في نادي الزمالك، ويتم البحث وراء العديد من الأشياء المتواجدة في نادي الزمالك أثناء فترة الانتخابات بها دائماً.

وسوف تتولى اللجنة القضائية الخاصة بإدارة نادي الزمالك يوم الخميس القادم وسيكون هناك اللجنة القضائية الخاصة من خلال عشرة قضاة برئاسة المستشار أحمد محمد خليفة عبد الله وهو رئيس نادي هيئة قضايا الدولة، وتم التأكيد على أن مرتضي منصور وهو رئيس نادي الزمالك الحالي .

وسيتم تسليم النادي في الثانية عشرة من ظهر غد الخميس في مظهر حضاري للنادي، وأيضاً يأتي ذلك وضعة في بنداً خاصاً باللائحة الخاصة داخل القلعة البيضاء ويتم تسليم النادي للجنة القضائية لإدارته قبل الانتخابات بأسبوع.

ويتولى إدارة النادي 10 قضاة حتى انتهاء النادي من الانتخابات التي تقدم بداخله والبحث عن الكثير من الأشياء التي تقدم جميع العناصر المختلفة حتي أنتهاء نادي الزمالك من الانتخابات الخاصة بها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *