التخطي إلى المحتوى

يقوم مجلس اتحاد الكرة بعمل أجتماع خاص بجميع أندية القسم الثاني يوم الأحد القادم وسيكون هذا برعاية هاني أو ريدة وهو أجتماع يتم عقده من خلال إدارة الاتحاد الخاص بكرة القدم وجميع المشكلات التي تخصهم.

مجلس الجبلاية

وأيضاً يتم البحث وراء تقديم كل ما يريده جميع المتابعين لكافة المباريات الرياضية المختلفة ويتم البحث وراء تقديمها من خلال كافة العناصر الرياضية المختلفة، وسوق مجلس الجبلاية يتطرق إلى العديد من المشكلات الخاصة بالنادي.

وهذا أثناء الاجتماع الخاص بالأندية التي توجد في القسم الثاني، ويتم مناقشة العديد من الأزمات الخاصة والتي توجد لإدارة النادي وتقديمها بشكل دائم لها، وأيضاً المجلس يناقش العديد من الاجتماعات الخاصة بالأندية الخاصة بالقسم الثاني وتوجد العديد من المناقشات الخاصة بأزمة البت الفضائي لجميع أندية المظاليم.

ويكون هذا بعد إلغاء المزايدة وعدم التقدم من خلال أي شركة أو قناة لشراء المباريات الخاصة بالقسم الثاني، وسوف يحضر الاجتماع مجلس اتحاد الكرة مع الأندية الخاصة بالقسم الثاني وهو هاني أبو ريدة رئيس أتحاد الكرة وجميع أعضاء المجلس الخاص به وممثلو أندية المظاليم.

ويتم البحث وراء التقديم الدائم والمستمر له، و البحث وراء العديد من التنظيمات المختلفة داخل جميع النوادي الرياضية، و التقديم الدائم لها في العديد من الأنحاء الرياضية والعمل على تقديمها في الكثير من العناصر الرياضية المنتشرة بشكل دائم لها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *