التخطي إلى المحتوى

قامت إدارة البورصة المصرية بإصدار قرار بإيقاف التعامل على الأسهم الخاصة بشركة البويات والصناعات الكيماوية باكين، وأن هذا القرار تم تداوله اعتبار من جلسة التداول اليوم الأربعاء وهذا نظراً إلى عدم قيام الشركة وإرسال القوائم الخاصة بالمالية المستقلة والمجمعة عن السنة المالية وتنتهي في 30 يونيو الماضي.

البورصة المصرية

وأيضاً ذلك يمضي من خمسة، و أربعون يوماً كحد أقصي من تاريخ نهاية المهلة المحددة وهذا لإرسال العديد من القوائم وهذا لحين موافقتها للقوائم المالية التي يتم طلبها مع التغليق على جميع العروض والطلبات التي يتم تسجيلها من خلال أسهم الشركة.

وأن شركة باكين حققت أرباح بقيمة 89.43 مليون جنيه وهذا خلال الفترة من يوليو 2016 حتى مارس 2017 وهذا مقابل أرباح بقيمة 58.3 مليون جنيه في الفترة المماثلة للعام السابق، والجدير بالذكر أيضاً أن أرباح شركة باكين ارتفعت كثيراُ خلال النصف الأول من يوليو وديسمبر وهذا خلال العام المالي الجاري.

ويتم البحث وراء تقديم الكثير من العناصر الاقتصادية إلى 70.39 مليون جنيه وهذا بزيادة قدرها 94.82% وهذا بمقابل أرباح بلغت حوالي 36.13 مليون جنيه وهذا بالنصف الخاص والمقارن من العام السابق، ويتم التقديم للعام الماضي والعمل على تقديم جميع الأهداف المختلفة.

والتي تتناسب مع غيرها من العناصر الأخرى، و تقوم الاقتصاد، و البحث عنه من بين كافة الأشياء المختلفة وانتشارها بشكل دائم وتقديم جميع العناصر الاقتصادية لشركة باكين.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *