التخطي إلى المحتوى

تحدثت العديد من المصادر الخاصة والمسئولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن عدد من المدارس الخاصة والدولية التي تم وضعها تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، وأيضاً أنه تم توجيه العديد من الإنذارات الخاصة لهم والتي قربت على 70 مدرسة على مستوي الجمهورية.

التربية والتعليم

وذلك بأن السبب في وضع تلك المدارس تحت الإشراف المالي والإداري وهو المصدر الدائم لارتكابها لجميع المخالفات المعينة، وأيضاً سيكون ذلك طبقاً للعديد من القرارات الوزارية الخاصة بالوضع الدائم وتحت الإشراف المالي والإداري للوزارة .

وتم الإشارة إلى أن المدرسة تقوم بإزالة جميع المخالفات الخاصة وتم رفعها من إشراف الوزارة، ووجدت العديد من المصادر التي كشفت أن الوزارة قامت بتشكيل هذا خلال الفترة الماضية وهي 3 لجان تعمل على الفحص الدائم لجميع الملفات الخاصة بهذه المدارس والمخالفات التي تقع فيها.

وأيضاً يتم إزالة الإشراف المالي والإداري داخل الوزارة وتم التحدث أنه غير معقول الحجم الخاص بهذه المدارس والتي يخضع لإشراف الوزارة، وقامت العديد من المصادر الأخرى بإيضاح أن الوزارة تقوم بفحص العديد من الشكاوي التي ترفع من جميع أولياء الأمور .

و خصوصاُ ما يتعلق بزيادة المصروفات الدراسية، بالإضافة إلى أن اللجان التابعة للفحص بشكل دوري والمتابعة الخاصة بشكل دوري وهي تابعة للمدارس ومدي الالتزام الكامل فيها بالعديد من القرارات الوزارية والمنظمة لجميع المصروفات الدراسية ومصاريف الخدمات الأخرى بها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *