التخطي إلى المحتوى

اصبح عشاق كرة القدم في موعد مع الإثارة والمتعة من جديد مع عودة انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي من جديد عقب انتهاء فترة التوقف السابقة التي استمرت أكثر من عشرة أيام بسبب فترة التوقف الدولية الخاصة بالمنتخبات التابعة لأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسوف تعود منافسات البطولة الإنجليزية من جديد على منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر المسابقة بعدما توقفت البطولة عقب انتهاء منافسات الجولة الحادية عشر، وسوف نلاحظ أن هذه الجولة سوف تلعب على مدار ثلاثة أيام حيث من المقرر أن تبدأ أولى المباريات يوم السبت الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري بينما تختتم الجولة يوم الاثنين الموافق 19 من الشهر.

مباريات الدوري الإنجليزي يوم السبت

سوف يشهد يوم السبت الذي سيكون أول أيام الجولة الثانية عشر من البريميرليج يوم مزدحم بالعدد الأكبر من المباريات حيث تلعب ستة مباريات كاملة من هذه الجولة من أصل عشرة مباريات كما أن يوم السبت سوف يشهد المباريات الأقوى في هذه الجولة خاصة المباراة الافتتاحية التي ستجمع بين عملاقين من عمالقة كرة القدم الإنجليزية وهما الأرسنال وتوتنهام هوتسبير.

ولن تكون هذه المباراة هي المباراة القوية الوحيدة في هذا اليوم بل أن المباراة التالية لها سوف تكون من العيار الثقيل لأنها ستجمع بين فريقي ليستر سيتي ومانشستر سيتي بينما باقي المباريات على الرغم من قوتها إلا أن الحسابات تشير إلى أحد الفريقان من خلال النتائج السابقة في البطولة، وإليكم جميع المباريات التي ستلعب خلال يوم السبت مع مواعيد بدايتها.

مباريات الدوري الإنجليزي

لقاء البريميرليج اليوم الأحد 19-11-2017

لن تكون هناك الكثير من المباريات في يوم الأحد وهو ثاني أيام الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي حيث من المقرر أن يشهد هذا اليوم لعب مباراة واحدة ولكنها لن تكون مباراة بالقوة المنتظرة لأنها ستجمع بين فريقي واتفورد و وست هام يونايتد، ولكن يجب الإشارة إلى أن المباراة قد تحمل بعض المتعة نظراً لأن الفريقان كانا يقدمان مستويات مذبذبة للغاية قبل توقف البطولة.

مباريات الدوري الإنجليزي

 

أخر مباريات الدوري الإنجليزي

خلال يومي السبت والاثنين لعب تسع مباريات من أصل عشرة مباريات تلعب كل جولة في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ولذلك فإن يوم الاثنين الموافق 20 من الشهر الحالي سوف تلعب به آخر مباريات هذه الجولة على أن تجمع بين فريقي برايتون وستوك سيتي.

مباريات الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي

كما هي العادة فإن مباريات الدوري الإنجليزي تنقل على قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة ، وتكون عادة القناة الثانية beIN SPORTS HD 2 الخاصة بها هي القناة المسؤولة عن نقل مباريات الدوري الإنجليزي عدا المباريات التي تقام في وقت واحد حيث يتم توزيعها على باقي القنوات الأخرى الخاصة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *