التخطي إلى المحتوى

استقر حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري على استئناف التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق مباشرة عقب انتهاء مباراة المارد الأحمر مع فريق الإنتاج الحربي في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تمكن فيها الأهلي من الحصول على النقاط الثلاثة كاملة بعد أن فاز على الفريق العسكري بهدفين مقابل هدف وحيد للإنتاج.

الأهلي يفوز على الإنتاج بصعوبة بالغة

على الرغم من ان فريق الأهلي المصري قد تمكن من اقتناص الثلاث نقاط كاملة من هذ1 اللقاء إلا أن هذا الفوز قد جاء بصعوبة بالغة للغاية بعد أن تقدم الأهلي في بداية الشوط الأول من اللقاء بأقدام وليد ازارو إلا أن ال الإنتاج قد تمكن من العودة إلى المباراة في نهاية الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء مشكوك في صحتها احتسبها حكم اللقاء.

وفي الشوط الثاني نجح ازارو في إضافة الهدف الثاني للقاء وهدف الفوز للأهلي في نهاية اللقاء الذي انتهى بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز ارتفع رصيد المارد الأحمر الى النقطة رقم 10 ليتقدم من المركز ال14 الذي كان يتواجد فيه قبل اللقاء إلى المركز العاشر بينما الإنتاج ظل في المركز ال13 بعد توقف رصيده عند 9 نقاط.

البدري يستعد للإسماعيلي دون راحة

هذا وقد استقر حسام البدري على العودة إلى التدريبات الجماعية من جديد في صباح يوم الجمعة 17 من شهر نوفمبر الجاري من أجل الإستعداد لمباراة الفريق القادمة التي سوف يخوضها الأهلي مع فريق الإسماعيلي يوم الاثنين القادم الموافق 20 من الشهر الجاري ضمن مؤجلات المارد الأحمر من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسوف يتدرب اللاعبين المشاركين في مباراة الإنتاج الحربي منفردين بالقيام ببعض التدريبات الإستشفائية في صالة الألعاب الرياضية بينما باقي اللاعبين الغير مشاركين سوف يتدربون بصورة طبيعية، وجاء قرار البدري هذا بعد أن ظهر فريق الأهلي خلال مباراة الإنتاج الحربي بمستوى سئ للغاية كاد أن يتسبب في خسارة الفريق لنقطتين هامتين في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

وكانت لجنة المسابقات التابعة للإتحاد المصري لكرة القدم المسؤولة عن تنظيم بطولة الدوري قد قررت إقامة مباريات الأهلي المؤجلة من الجولة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي وصل الأهلي إلى النهائي فيها ولكنه خسرها أمام الوداد البيضاوي المغربي عقب لعب المارد الأحمر مباراته في الجولة التاسعة من الدوري أمام الإنتاج الحربي التي لعبت في مساء اليوم الخميس.

وسوف تكون أول المباريات المؤجلة التي سيلعبها الأهلي هي التي ستجمعه مع فريق الإسماعيلي على أن تقام يوم الاثنين الموافق 20 من الشهر الحالي على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، وسيكون موعد انطلاقها في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

سوف يتم إذاعة مباراة الأهلي والإسماعيلي على القنوات الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري المصري الممتاز، وهي القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات والمعروفة وهي :

النايل سبورت، أون سبورت، دي إم سي سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *