التخطي إلى المحتوى

قام وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي بالإعلان عن العديد من المشروعات الخاصة التي تساعد وتساهم في مشروع الإنشاء الخاص بتطوير ما عدده خمسة، و سبعون صومعة رأسية، وهي بسعة تخزينية، و تتراوح ما بين ثلاثة الآف طم من الأقماح بالقرب من الأماكن المخصصة للإنتاج بهدف الحفاظ على جودة الأقماح وتقليل جميع المنافذ .

وزير التموين

وجاء هذا ضمن خلال العديد من اللقاءات الخاصة بالوزير ومع الجمعية الخاصة برجال الأعمال المصريين وبرئاسة رئيس الجمعية المهندس علي عيسي، وتم أتسعراض العددي من الخطط الخاصة بالوزارة للنهوض بقطاع التجارة الداخلية .

وتقديم الخطط الطموحة التي تستهدف تنمية الإستثمارات في هذا القطاعات الهامة والحيوية والمشاركة في القطاع الخاص، و يتم الحفاظ على الجودة الخاصة بالسلع، و توفيرها في كافة المناطق المتواجد بالجمهورية وبأسعار مناسبة له، وتم التوضيح أن الخطة الأستراتيحية التي تقوم بها الوزارة .

تستهدف العديد من الايجابيات التي توجد في المناطق اللوجيستيه ويتم طرحها وتقديمها لجميع المستشمرين والشركات الخاص بالقطاع العام والخاص، ويتم تقليل الفاقد والحفاظ على المخزن الأستراتيجي من السلع الهامة وأنه يوجد العديد من المساحات الخاص والتي تستهدفها الوزارة للعمل.

وتقديم الأماكن الخاصة بالتخزين من خلالها وهي تشمل حوالي 30 إلى 40 فدان وتشمل المخازن والثلاجات وأماكن عديدة للتفريغ والسحن في جميع المحافظات القريبة من المواني وهي الأسكندرية والبحيرة والدخيلة ودمياط والسويس وسفاجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *