التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الجمعة مباراة الاتحاد والشباب بجدة، في واحدة من أقوى مباريات الأسبوع العاشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث أطلق على المباراة قمة الجولة العاشرة نظار لقوة الفريقين، والندية المرتقبة في المنافسات على حصد الثلاث نقاط وتسجيل الفوز، وسنتعرف على موعد ونتيجة مباراة الاتحاد ضد الشباب وتشكيلة الفريقين .

يستضيف الاتحاد اليوم الجمعة 17 نوفمبر على ملعبة ووسط جماهيره، فريق الشباب السعودي، وسط أنال وطموحات جماهير الاتحاد بان تكون نتيجة مباراة الاتحاد والشباب في صالح فريقهم، بهدف تحسين موقعة في ترتيب جدول دوري جميل السعودي للمحترفين .

موعد مباراة الاتحاد والشباب والقنوات الناقلة

تقام مباراة الاتحاد والشباب اليوم في 17-11-2017، ويستضيفها ملعب  الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة ويعلق على المباراة فهد العتيبي، وتنطلق صافرة الحكم لإعلان بدء المنافسة في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة ، 18:40 بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة الاتحاد والشباب حصريا على قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية المشفرة الأولي بتقنية الصورة عالية الجودة على القمر الصناعي عرب سات.

تشكيلة الاتحاد والشباب

التشكيلة الرسمية للمباراة سننشرها لكم بعد قليل مع الإعلان الرسمي من الأجهزة الفنية لكل فريق عن قائمة 11 لاعب ستكون هي المشاركة بشكل أساسا من بداية 90 دقيقة لقمة الاتحاد والشباب .

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الشباب

متتابعة نتيجة مباراة الاتحاد ضد منافسة الشباب اليوم ستحظى بأهمية خاصة، وسنوافيكم بتقارير حول تطور النتيجة بين الفريقين بخلاف نشر ترتيب جدول دوري جميل سعيد عقب انتهاء مباريات اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *