التخطي إلى المحتوى

متابعة موعد مباراة الهلال ضد اوراوا ريد الياباني والقنوات الناقلة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا، لتحقيق الحلم واللقب الأهم على صعيد الأندية، بخلاف المشاركة في مونديال العالم للأندية الأبطال في الإمارات ديسمبر المقبل، وسنتعرف على أخر الخبر استعدادات الهلال السعودي لحصد لقب دوري الأبطال الأسيوي للموسم الحالي.

الهلال السعودي سيكون على موعد بعد ساعات معدودة, وخوذ الطر الأول من المباراة النهائية في دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن يستضيفها لعب الملك فهد الدولي في الرياض، وحظي موعد مباراة الهلال ضد اوراوا ريد الياباني باهتمام كبير سواء داخل المملكة العربية السعودية أو الدول العربية .

متى موعد مباراة الهلال ضد اوراوا ريد الياباني

السبت الموافق 29 صفر 1439، 18 نوفمبر 2017، هو اليوم المحدد لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا 2017 ، وقد تحدد الساعة 19:15 كموعد بداية المباراة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:15 بتوقيت القاهرة، حيث تتجه أنظار الملايين من عشاق الهلال السعودي لمتابعة ما ستسفر عنه نتيجة المباراة الهامة جداً في تحديد حامل اللقب الأسيوي للأندية الأبطال.

القنوات الناقلة مباراة الهلال ضد اوراوا ريد

تنقل مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أسيا 2017 على قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة على النايل سات والعرب سات وسهيل سات، بخلاف قناة الكأس المشفرة، وسيعلق على المباراة عصام الشوالي وأحمد الطيب، وسنتابع أي أخبار تتعلق بإتحة النقل على قناة مفتوحة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *