التخطي إلى المحتوى

تحت عنوان باقي على الحلم خطوة يحل فريق الهلال السعودي ضيفاً على الفريق الياباني اوراوا ريد دياموندز على ملعب استاد  الملك فهد الدولي من أجل خوض مباراة الإياب من الدوري النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ويأمل عشاق الفريق السعودي في مشاهدة مباراة ممتعة من قبل فريقهم مع تحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم التتويج بالبطولة الغائبة عنهم طوال السنوات الماضية بعد النتيجة المخيبة للآمال التي حققها الفريق السعودي في مباراة الذهاب.

نتيجة مباراة الذهاب والتعادل المخيب

فشل فريق الهلال السعودي في إسعاد جماهيره في مباراة الذهاب من الدوري النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد التعادل المخيب للآمال الذي حققه الفريق في هذه المباراة، وقدم فريق الهلال خلال هذه المباراة أداء مميز للغاية، ولكنه فشل في تحقيق الهدف الأول له وهو الفوز بالمباراة من أجل زيادة فرصة للتتويج باللقب في الموسم الحالي خاصة أن المباراة كانت مقامة في أرض الهلال ووسط جماهيره.

وقابل فريق الهلال سوء حظ كبير في بداية المباراة بعد تعرض مهاجم الفريق البرازيلي إدواردو للإصابة في بداية اللقاء، ولم يتمكن المدرب رامون دياز من تعويض غيابه خلال اللقاء على الرغم من تألق محمد البريك بصورة كبيرة طوال المباراة، وقد شهد هذا اللقاء تقدم فريق اوراوا ريد دياموندز أولاً في الدقيقة ال7 من الشوط الأول.

ونجح اللاعب عمر خربين في تعديل النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 38 من نفس الشوط ، ولم يشهد الشوط الثاني أي أهداف جديدة إلا أن الفريق السعودي كان الأقرب فيه لإحراز الهدف الثاني طوال هذا الشوط وأهدر اهدافاً بالجملة، ولكنه انتهى بنتيجة الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهي نتيجة سلبية للغاية لكون مباراة الذهاب أقيمت في السعودية.

مباراة الهلال واوراوا ريد دياموندز

عقب إنتهاء اللقاء بين الهلال واوراوا ريد دياموندز أعرب المدرب الأرجنتيني المدير الفني لفريق الهلال عن حزنه بالتعادل الإيجابي في هذه المباراة خاصة بعد الأداء الذي قدمه الفريق خلال الشوط الثاني، وأكد دياز على ثقته الكبيرة في لاعبيه بتعويض هذه النتيجة في اليابان والعودة بكأس البطولة عن طريق الفوز في مباراة الإياب.

وعلى الجانب الآخر يرى المدير الفني للفريق الياباني تاكافومي هوري أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة خاصة أنهم قد تمكنوا من تسجيل هدف مباغت في بداية اللقاء على الرغم من الهجوم الشرس لفريق الهلال، وأكد هوري أن فريقه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب التي ستقام في أرضه ووسط جماهيره من خلال استغلال نتيجة مباراة اليوم التي يرى أنها تصب في مصلحة فريقه.

استعدادات الهلال لمباراة الإياب

استعد فريق الهلال السعودي بقيادة الأرجنتيني رامون دياز  بقوة لمباراة الفريق في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وفرض دياز سياجاً من السرية على تدريبات الفريق خلال الفترة السابقة سواء في السعودية قبل السفر إلى اليابان أو حتى بعض السفر رغبة منه في الحفاظ على تركيز اللاعبين.

حيث يأمل دياز في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تضمن لهم اللقب القاري، ورفض المدرب الأرجنتيني الإفصاح عن الخطة التي ينوي البدء بها في هذه المباراة حتى يباغت الفريق المنافس إلا أنه قد أكد على قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز في هذا اللقاء والعودة بلقب البطولة إلى العاصمة السعودية الرياض.

أهم غيابات الهلال أمام اوراوا ريد دياموندز

تعد أهم الغيابات المؤثرة لفريق الهلال في لقاءه أمام الفريق الياباني اوراوا ريد دياموندز هو اللاعب كارلوس إداورد الذي تعرض إلى إصابة الرباط الصليبي في مباراة الذهاب بالإضافة إلى اللاعبين حسن كادش وعبدالله الحافظ اللذان أصطحبهما دياز مع بعثة الفريق إلى اليابان على الرغم من أنهما لن يتمكنا من اللحاق بالمباراة حيث يواصل اللاعبان الخضوع إلى البرناج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق.

موعد مباراة الهلال واوراوا ريد

كان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد موعد مباراة النهائي مباشرة بعد التعرف على طرفي اللقاء وهما الهلال واوراوا ريد، وقد قرر الاتحاد أن مباراة الذهاب من الدور النهائي من البطولة القارية الآسيوية والتي أقيمت على ملعب إستاد الملك فهد الدولي في يوم السبت الموافق 18 من الشهر الجاري في السادسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة والسابعة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية،  والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف بمثله لكل فريق.

بينما مباراة الإياب من هذا الدور من البطولة القارية الآسيوية من المقرر أن يقام يوم السبت الموافق 25 من الشهر الحالي على ملعب استاد سايتاما 2002 ، وسوف تنطلق المباراة مبكراً نظراً لإقامتها في دولة اليابان التي يوجد بينها وبين الدول العربية فرق كبير في التوقيت ، واللقاء سوف ينطلق في الثانية عشر والربع ظهراً بتوقيت القاهرة والواحدة والنصف ظهراً بتوقيت السعودية والثانية والنصف عصراً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة اوراوا ريد والهلال

لن يتمكن أي من عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة وعشاق الفريق السعودي الهلال بصفة خاصة من مشاهدة مباراة الفريق مع اوراوا ريد على القنوات المفتوحة بسبب حصول القناة الأولى من قنوات بي أن سبورت المشفرة وقناة الكأس المشفرة على حق إذاعة هذه المباراة بصورة حصرية، وهذه القنوات تحديداً هي.

beIN SPORTS HD 1.

الكأس 3 HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *