التخطي إلى المحتوى

نتابع وإياكم خلال ساعات، نتيجة مباراة الهلال اليوم أمام نادي أوراوا الياباني، وذلك في مباراة الحلم، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وعلى ملعب الملك فهد الدولي، يلتقي نادي الهلال ونادي أوراوا، ونتعرف على تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة للحدث الهام، حيث تسعى الفرق للحصول على نتيجة إيجابية، وذلك من أجل الإستفادة في مباراة العودة في اليابان.

بعد قليل تنطلق مباراة الهلال وأوراوا، وإمتلأت المدرجات بالمشجعين حتى الآن، وأصبح الجميع يترقب ظهور الهلال بمستوى طيب اليوم.

ويأمل الهلال في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم تسهل من المهمة الخاصة في العودة، والتي سوف تكون في اليابان، ونتيجة المبارتين تحسم بطل دوري أبطال آسيا، وهو المتأهل لكأس العالم للأندية في الإمارات، تابع المباراة بشكل مستمر

توقعات نتيجة مباراة الهلال اليوم

ويتصدر الهلال مجموعته في جدول ترتيب دوىي الأبطال الآسيوي برصيد 12 نقطة بعد لعب 6 مباريات منذ بدء البطولة فهل سينجح في تخطي أوراوا اليوم السبت أم سيكون للياباني رأي أخر.

مشوار نادي الهلال

يحتل الهلال السعودي المركز الأول في مجموعته برصيد 12 نقطة من أصل 6 مباريات لم يخسر منها أي شئ

  • فقد نجح في تحقيق الفوز في الذهاب والإياب
  • فاز خلالها على خوزستان الإيراني 4-2
  • ثم كرر فوزه على العين الإماراتي 3-0
  • وفاز على فريق بيرسيبوليس الإيراني 6-2
  • بينما يتصدر أوراوا صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة أيضاً
  • فاز في مباريات الذهاب والإياب في مواجهاته.

موعد مباراة الهلال اليوم

يستقبل ملعب الملك فهد بالعاصمة الرياض مباراة الهلال السعودي ضد أوراوا اليوم السبت في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تقوم شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية بنقل مباراة أوراوا الياباني والهلال السعودي، فهي من لديها حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا نسخة 2017، نتيجة مباراة الهلال اليوم

قد يعجبك أيضا: تردد قناة ام بي سي برو الرياضية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *