التخطي إلى المحتوى

قام رئيس شعبة تشكيل المعادن داخل غرفة الصناعات الهندسية  وهي تابعة لاتحاد الصناعات الدكتور أيمن النجولي بالتأكيد على أنه من المقرر الأنتهاء من الدراسة الخاصة بمشروع أنشاء منطقة صناعية لتشكيل المعادن.

اتحاد الصناعات

وهذا يساعد ويوفر الأقتصاد المصري ويعمل على تقدمها بشكل دائم ومستمر عن غيرها من الأشياء الأخرى والتي تساهم في تقديم كل ما هو جديد ومستمر في كافة الأنحاء وسيكون إنشائها بداية من شهر نوفمبر الجاري، ويتم البحث وراء العديد من الأشياء التي تساهم وتساعد في إيقاف تلك المشكلات التي يتعرض إليها المجتمع .

ووجود الأرتفاع الأقتصادي بشكل دائم ومستمر والصناعات الدائمة، و مما لا شك فيه أن النجولي قد أضاف أنه سيتم العمل على رفه الدراسة من خلال الهيئة الخاصة بالتنمية للصناعات وهذا كان فور الأنتهاء منها، وأيضاً يتم التمهيد للعرض على المهندس طارق قابيلوزير التجارة والصناعة .

وتم إضافة أن تلك الدراسة ستتضمن العديد من المعلومات الهامة والتي تتعلق بقطاع تشكيل المعادن، ويكون ذلك مثل إعداد المصانع والورش وهذا سواء وأن كانت تعمل بشكل رسمي أو بالقطاع غير الرسمي والأماكن الخاصة بتواجدها والأحتياجات الخاصة بالمعوقات التي توجد لعملها.

و أن هذا المشروع يهدف إلى المنطقة الصناعية التي تضم جميع الصناعات العاملة داخل قطاع تشكيل المعادن داخل مكان واحد، ويكون ذلك مثل العديد من الصناعات الخاصة بالمواسير والآثاث المعدني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *