التخطي إلى المحتوى

قام رئيس غرفة الصناعات الهندسية بإتحاد الغرف التجارية محمد المهندس بالألتقاء مع وزير المشروعات المتناهية الصغر، و الصغيرة والمتوسطة داخل الحكومة الهندية، و السفير الهندي في القاهرة سانجاي باتاشاريا وتم التحدث عن العديد من الصناعات المشتركة التي لابد، و أن يتم تقديمها بين الهند ومصر .

غرفة الصناعات الهندسية

وتقديم العديد من الأشتراكات المختلفة فيما بينهم، وهذا من خلال الأفتتاحات الخاصة للجناح الهندي داخل معرك ماك تاك وتم إقامته حالياً في المركز الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر، ويتم عرض العديد من المعدات الخاصة بتشكيل المعادن وآلات الخاصة بتشغيل جميع الأدوات الخاصة بالصناعة ويتم تقديمها بالتعاون بين مصر والهند.

ويذكر أنه أيضاً أكد المهندس خلال العديد من التصريحات المختلفة له أن اللقاء تم اليوم بحضور العديد من أعضاء الشعبة الخاصة بالآلات والمعدات، وهي أيضاً التابعة للغرفة التجارية وهذا يكون للبحث والتعاون المشترك بين الشركات المصرية والشركات الهندية وهي تعمل في هذا القطاع.

وتم لفت الأنتباه إلى أنه يتم توجيه الدعوة للوزير الهندي لعقد لقاء مشترك مع أعضاء الغرفةـ وتم توضيح أن رئيس غرفة الصناعات الهندسية داخل الصناعات أن حوالي 25 شركة مصرية عاملة في القطاعات الخاصة بالآلات والمعدات والصناعات المغذية تشارك في فاعليات المعرض .

والبحث وراء تقديم العدديد من الأشخاص الذين يقومون بتقديم الخدمات والعلاقات بين البلدين وتقديمها بشكل مستمر عن غيرها دائماً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *