التخطي إلى المحتوى

تعتبر مباراة النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي هذا الموسم واحدة من أهم وأصعب المباريات الفارقة في مشوار الفريقين في الدوري، فيحاول جاهدا الإسماعيلي العودة لمنصات التتويج مجددا بعد غياب طويل جدا عن البطولات حيث يتصدر الإسماعيلي الدوري حتي الآن بأداء مميز من لاعبيه مديره الفني ، بينما يدخل الأهلي اللقاء لمحاولة المحافظة علي لقبة المفضل، حيث يسعى هذا الموسم لحصد لقبة الأربعين، وزيادة النجمة الرابعة علي قميصه، فدعونا ننتظر حتي نهاية الموسم لنري من البطل صاحب النفس الطويل في المسابقة.

حالة الفريقين قبل اللقاء المنتظر.

يشهد الإسماعيلي حالة من الاستقرار الفني والإداري، فهو متصدر الدوري العام لهذا الموسم حتي هذه اللحظة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي”ديسابر”، فيدخل النادي الإسماعيلي اللقاء وهو سجله خالي من الهزائم، وتشهد معنويات لاعبي الفريق حالة من الاستقرار بعد سلسلة الانتصارات المتتالية في الدوري.

بينما يدخل النادي الأهلي اللقاء هو يحاول نسيان الإخفاق الأفريقي بعد أن خسر نهائي البطولة أمام الوداد المغربي، فيحاول “حسام البدري” المدير الفني للفريق اللحاق بقطار المنافسة علي الدوري، فيسعى للفوز في جميع المباريات المؤجلة، حيث لعب الفريق أربعة مباريات من اصل تسعة مباريات، وتعد مباراة الإسماعيلي أحد مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري العام.

موقف الفريقين في المسابقة حتي الآن.

الفريقلعبفوزهزيمةتعادلأهداف لهأهداف عليهشباك نظيفهنقاطالترتيب
الإسماعيلي8602146320الأول
الأهلي430193110الحادي عشر

وجدير بالذكر أن أخر عشر مواجهات بين الفريقين، انتهت بفوز الأهلي بخمس مباريات، فوز الإسماعيلي في مباراتين، تعادل الفريقين في ثلاثة مباريات.

موعد المباراة والقنوات الناقلة.

يلتقي الفريقين يوم الإثنين القادم، الموافق 20/11/2017، علي أرضية ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قنوات “ON sport – DMC sport – NILE sport” وعبر أسير إذاعة الشباب والرياضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *