التخطي إلى المحتوى

تحدث مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن الوزاري تقوم حالياً بالبدء في وضع العديد من المعايير الخاصة باختيار طلاب ومعلمي المدارس المصرية اليابانية الحديثة، وهي تعتبر من أكبر وأـحدث الأبنية والمنشآت التعليمية التي تقدم في مصر وهي تجربة فريدة من نوعها .

المصرية اليابانية

وهذا ما يتم البحث عنه من بين العديد من الأنظمة التعليمية المختلفة، واليابان من أهم الدول التي تقدم أحدث الأنظمة التعليمية وأفضلها وأنجحها وهذا ما يبحث عنه جميع أولياء الأمور، ولذلك فالمدرسة تقوم بعمل العديد من الأشياء المختلفة التي تساعدها على أفتتاح تلك الصرح التعليمي العظيم والتي تقدم لجميع الطلبة والطالبات في جميع المحافظات المصرية.

يذكر أن المصدر أضاف خلال العديد من التصريحات الهامة أن من المعايير الهامة التي سوف تختلف نهائياً عن المعايير الخاصة بالمسابقة والتي يتم أختيار الطلاب بناءً عليها، وتم التوضيح أنه تم وضع معايير جديد لأول مرة ويجري من خلالها أختبار الطلاب الذين يقومون بالتقديم داخلها.

وقامت العديد من المصادر بإيضاح أن شرط السن أو المربع السكني لم يكون هو الأساس في المعايير الجديدة، وتم الإشارة إلى أن اللجنة التي يتم تشكيلها ستختار الطلاب والمعلمين وفقاً لتلك المعايير، وأن وزارة التربية والتعليم قررت وقف الدراسة في المدرسة المصرية اليابانية .

لتقوم بتشكيل لجنة من أساتذة الجامعات وعلم النفس والاجتماع والرياضيات واللغات، ويكون هذا لاختيار الطلاب والمعلمين في تلك المدارس وهذا من خلال العديد من الشروط والمعايير الهامة والحديثة.

 

READ  تم رفع نتائج الثالث متوسط 2017 الدور الثالث| روابط وزارة التربية العراقية الرسمية لكافة المحافظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *