التخطي إلى المحتوى

غداُ الأحد يقوم البنك المركزي المصري بطرح نيابة عن وزارة المالية أذون خزانة ويكون بقيمة إجمالية تقدر بـ13.7 مليار جنيه مصر، وتبلغ قيمة الطرح الأول بأذون الخزانة وهذا لأجل 91 يوما وقيمته 6.7 مليار جنيه، وأيضاً أذون بقيمة 7 مليارات جنيه لأجل 266 يوماً، ويتم البحث وراء تقديم العديد من الأشياء المختلفة التي تساعد وتسهم في نهوض الحكومة المصرية .

البنك المركزي المصري

وتقديمها لأفضل الأسعار المختلفة والمنتشرة بشكل دائم لها، ويتم البحث وراء التقديم المستمر للعديد من الأشياء المختلفة التي تساهم في الارتفاع والارتقاء بالبورصة المصرية وهذا ما يتم تقديمه بشكل دائم ومستمر لها.

وأيضاً أنه من المتوقع أن تصل قيمة العجز داخل الموازنة العامة للدولة في نهاية العام المالي الجاري إلى حوالي 370 مليار جنيه مصري، ويتم تمويل ذلك عن طريق طرح البنك المركزي لأذون وسندات الخزانة العامة، ويتم تقديم العديد من الأدوات الخاصة بدين الحكومة.

وهذا نيابة عن وزارة المالية، ويكون أيضاً هذا عن طريق المساعدات والمنح الهام لجميع الدول العربية والقروض الدولية التي يتم أستخدامها داخل البورصة، ويتم سد العجز من خلال الموازنة الخاصة بجميع الأشياء المختلفة والمنتشرة داخل الحكومة المصرية .

و يتم تقديم القروض الخاصة من البنوك إلى الحكومة المصرية بشكل دائم، و مستمر غداّ، و يتم البحث وراء سد العجز أثناء العام المالي الحالي وتقديمه بشكل دائم ومستمر للبورصة المصرية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *