التخطي إلى المحتوى

استقرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل المباراة التي كانت ستجمع بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش في منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وقامت اللجنة المعنية بالأمر في صباح اليوم الأحد 20 من شهر نوفمبر الجاري بإرسال خطاب رسمي إلى كلا الناديين الزمالك وطلائع الجيش يوجد به الموعد الجديد لهذه المباراة والسبب في تأجيل اللقاء.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وكانت مباراة الزمالك وطلائع الجيش من المقرر أن تقام يوم الخميس الموافق 23 من الشهر الجاري إلا أن إقامة انتخابات رئاسة نادي الزمالك في هذا اليوم جعل الاتحاد يقوم بتقديم موعد المباراة 24 ساعة لتقام هذه المباراة في يوم الأربعاء 22.

وقد جاء هذا القرار بعد الحصول على موافقة نادي الزمالك على أن ينطلق اللقاء في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية حيث كان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.

تأجيل لقاء طلائع الجيش والزمالك

على الرغم من أن كلا من فريق طلائع الجيش والزمالك قد لعبا مباراتهما في الجولة التاسعة من عمر المسابقة في يوم واحد وهو الجمعة 17 من الشهر الجاري إلا أن الفريق العسكري قد رفض قرار الاتحاد المصري بتقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة مؤكدين على تمسكهم بإقامة اللقاء في الموعد الأساسي له.

وقد تسبب هذا الاعتراض المقدم من نادي طلائع الجيش إلى إتجاه الاتحاد المصري لتأجيل المباراة لموعد آخر نظراً لصعوبة إقامة المباراة في الموعد القديم يوم الخميس لأن إنتخابات الزمالك تستمر يومي 23 و24 من نوفمبر، وجاء الموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش والزمالك في يوم الأربعاء الموافق 3 يناير عام 2018 على أن يتم تحديد موعد بداية اللقاء في وقت لاحق.

مباراة الزمالك ومصر المقاصة

بعد قرار تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الجولة العاشرة؛ سوف تكون أول مباريات الزمالك في بطولة الدوري في الجولة الحادية عشر والتي ستكون مع فريق مصر المقاصة، ولهذا قام المدير الفني لفريق الزمالك بإعطاء الراحة للاعبيه اليوم من التدريبات الجماعية على أن يعود اللاعبين للإستعداد لمباراة المقاصة بداية من غد خاصة أن لقاء المقاصة سوف يكون يوم الأثنين الموافق 27 من الشهر الحالي ، وسوف يكون الموعد المحدد لبداية هذه المباراة.

 

 توقيت القاهرة : 20.00.

توقيت المملكة العربية السعودية : 21.00.

توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة : 22.00.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *