التخطي إلى المحتوى

تحدث المهندس محمد يحيي وهو المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي المصري وهو فوق السن وضمن قائمة محمود طاهر وهذا أثناء الأنتخابات المقررة لها يوم 30 نوفمبر الجاري، وذلك بأن مجلس محمود طاهلا حقق العديد من الإنجازات الكثيرة منذ فترة توليه للمسئولية .

النادي الأهلي

و هذا بالرغم من المده القصيرة التي تم تجديدها وبالرغم من وجود الكثير من المشاكل التي تواجههم، و يتم البحث وراء العديد من الأشياء الرياضية المساعدة في تقديم كافة الأشياء المختلفة الرياضية والتي تخص النادي الأهلي، و تقديم الكثير من المباريات الرياضية المختلفة، و المنتشرة في النادي الأهلي دائماً.

وأيضاً تم التأكيد من خلال محمد يحيي في العديد من التصريحات أن مجلس كابتن محمود طاهر تغلب على العديد من الصعوبات العديدية التي يتم توجيهها، و هذا منذ تولية للمسئولية الخاصة للنادي الأهلي أثناء عام 2014، و أيضاً هذا بسبب العديد من الدعاوي القضائية، و الحل لغيرها من الأزمات التي تنجح في مجلس طاهر.

كذلك فإنه يتم التغلب عليها ليتحقق منها النجاحات الكثيرة، و تم الإشادة بها في الكثير من المقدات لجميع أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، و تم إيضاح أن محمد يحيي، و الذي يشغل منصب المستشار الهندسي للنادي الأهلي، و أن مجلس محمود طاهر سوف يواصل المسيرة الخاصة بالنجاحات التي حققها مجلس النادي الأهلي الذي سبق.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *